فاطمة الصفي بـ إطلالة جريئة في أحدث جلسة تصوير

فن ومشاهير

صور.. فاطمة الصفي تتصدى للانتقادات التي طالت وشمها وظهورها الجريء في أحدث جلسة تصوير

9 حزيران 2021 12:19

تعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، إثر مشاركتها عدة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.



فاطمة الصفي

ظهرت فيها النجمة الشهيرة بـ إطلالة أنثوية طغى عليها اللون الأصفر، تألقت فيها بـ فستان مكشوف الظهر بقصة V واسعة، كشفت من خلالها على الوشم الذي نقشته على كتفها الأيسر.


وهو ما استفز بعض النشطاء الذين اتهموها بـ الجرأة وتعمد إثارة الجدل، وذلك من خلال التعليقات التي انهالوا فيها على المنشور، وفيها:" للأسف في ناس بتفهم أنها إذا نحفت أو شلحت أو عملت تاتو أو غيرت مبادئها أو أي شيء.. هي ما متعودة عليه هيك.. بتكون متطورة ومودل .. بصراحة كنت بحبك كتير بس أسلوبك ونمطك تغير ماحدا كامل".


و" شنو هذا الشعر وييع"، و" أبداً ما أنتِ طبيعية وأنتِ تسوين وشم على ظهرك ما يجوز تفكرين أنتِ بدنيتك.. ولا بآخرتك يا أخي فيه إختراع اسمه نقش وداج تقدري تسويه ويروح"، و" نحس مقصودة"، و" وش فيه انهبلتي خليكش طبيعية وابعدي عن التقليد الأعمى"، و" الله يعطيه العافية الفوتوشوب".


من جهتها، لم تصمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي وردت على الانتقادات الكبيرة التي طالتها، وذلك في تصريح مصور، خرجت فيه عبر سناب شات، أكدت فيه أن كل إنسان حر في تصرفاته وأفعاله وأنها لا تريد من أحد أن يشعر بها.

وقالت:" ما أبي أحد يحس فيني.. كل واحد يحس بروحه.." فيما كتبت على الفيديو:ط كل إنسان وكيفه وتفكيره.. ويسوي اللي يبييه.. ما حد له شغل بأحد.. واللي ما عاجبه وما يقدر ما يساوي..".


وشرحت في فيديو آخر، السبب وراء تغير شكلها وقص شعرها، مضيفة:" شكلي أول أحلى بكثير.. أكيد كبرت.. وضعفت.. أما عن شعري.. الله لا يبليك بـ إلي بلاني.. لكن أنتِ إياكِ تقصي شعرك إذا ما تبين.. أنا قصيته أولاً لأن عندي ظروف صحية وثانياً لأن عاجبني".


هذا وتعرضت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في وقت سابق لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، على هامش مشهد احتضانها لمواطنها حمد أشكناني في مسلسل أمنيزيا.

والذي يخوضان بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم العرب، نذكر منهم:" القديرة ختام اللحام، كارول عبود، سنتيا كرم، دوري السمراني"، والعمل من تأليف حنين عمر ومن إخراج رودني حداد ومن إنتاج إيغل فيلمز للإنتاج الفني.