ارتفاع سعر الدولار في سوريا مساء اليوم 10 جزيران .. مقابل الليرة في مؤشر السوق السوداء

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع سعر الدولار في سوريا مساء اليوم 10 جزيران .. مقابل الليرة في مؤشر السوق السوداء

10 حزيران 2021 19:58

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في سوريا مساء اليوم مقابل سعر الليرة السورية، وفق حركة العرض والطلبالتي سجلها سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء اليوم.

وبلغ سعر صرف الدولار في سوريا اليوم مقابل الليرة السورية للشراء 3175 ليرة سورية، بينما سجل سعر الدولار في سوريا للمبيع 3245 ليرة سورية.

في حين نقدم لكم في موقع النهضة سعر مبيع وشراء الدولار في سوريا مساء اليوم وفق مؤشر سعر الدولار في سوريا في السوق السوداء، وسعر الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب.

سعر الدولار اليوم في المحافظات السورية

سعر الدولار في سوريا

شراء

مبيع

سعر الدولار في دمشق 

3150 ليرة سورية

3245 ليرة سورية

سعر الدولار في حلب 

3175 ليرة سورية

3235 ليرة سورية

سعر الدولار في إدلب 

3130 ليرة سورية

3180 ليرة سورية

ويًشار إلى أن الفروقات بين سعر صرف الدولار في دمشق، وسعر الدولار في حلب وسعر الدولار في إدلب، وسعر الدولار في محافظات سوريا المختلفة، بالسوق السوداء، يتراوح بين 10 ليرات إلى 80 ليرة سورية وفقاً مؤشر تداول سعر الدولار في المحافظات السورية.

وتجدر الإشارة إلى ان سعر إغلاق الدولار في سوريا مساء اليوم الساعة 19:00 بتوقيت دمشق.

يذكر أن الاقتصاد السوري يعاني من عقوبات اقتصادية فرضتها الولايات المتحدة الأمريكية تجاه الحكومة السورية والعديد من الشخصيات البارزة وهي من ضمن عقوبات قانون قيصر الأمريكي الذي شدد الحصار الاقتصادي على كافة أركان سوريا. ورفع من سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية الذي زاد الأزمة الاقتصادية.

ويحتفظ مستثمرون ورجال أعمال سوريون بودائع بمليارات الدولارات في بنوك لبنان التي تعصف بها أزمة والتي كانت لسنوات ملاذا آمنا للمستثمرين الفارين من العقوبات والقيود المشددة التي تفرضها الحكومة، وضغطت الأزمة اللبنانية على مصدر رئيسي للدولار بالنسبة لسوريا مما أدى إلى إلحاق مزيد من الضرر بالعملة السورية المحلية.

النهضة نيوز _ بيروت