ارتفاع متزايد يسجله سعر الدولار في لبنان اليوم 11 حزيران .. مقابل انهيار قيمة الليرة

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع متزايد يسجله سعر الدولار في لبنان اليوم 11 حزيران .. مقابل انهيار قيمة الليرة

11 حزيران 2021 16:42

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر تسعيرة سعر صرف الدولار في اليوم في لبنان في السوق السوداء.

ارتفاع جديد يسجله سعر الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء، استمرار ارتفاع الدولار رغم استمرار عمليات بيع الدولار الاميركي للمصارف المشاركة على منصة Sayrafa ب 12 ألف ليرة للدولار الواحد، وكسر سعر الدولار في لبنان حاجز 15,000 ألف ليرة.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 14975 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 15025 ليرة لبنانية.

بينما استمر سعر الدولار في لبنان وفق مصرف لبنان على سعره، بالإضافة إلى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، وسعر الدولار في لبنان لدى البنوك لبنانية.

سعر الدولار في لبنان

أسعار صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية

شراء

مبيع

سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة لبنانية 

14975

15025

سعر صرف الدولار في لبنان عند الصرافين

3850

3990

سعر صرف الدولار في لبنان في مصرف لبنان 

1507

سعر صرف الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية

3850

يذكر أن لبنان يمر في أزمة اقتصادية ومالية حادة وسياسية، تتمثل بأزمة تشكيل الحكومة اللبنانية، وتأخر بنتائج تحقيق مرفأ بيروت، بالإضافة إلى غياب الحلول الاقتصادية، وفرض الولايات المتحدة عقوبات على بعض الشخصيات اللبنانية، وأن ارتفاع سعر الدولار في لبنان أدى إلى ارتفاع أسعار المواد الغذائية المحلية والمستوردة ومواد التنظيف، بالإضافة إلى استمرار ارتفاع أسعار الخبز والمحروقات والمنتجات الصناعية والألبسة وقطع السيارات وأسعار الموبايل والخدمات والمواصلات.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الذهب والدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويُشار إلى أن أخر تحديث لمؤشر سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 16.10 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت