أحلام تغازل اليسا وتتصدر بـ كسرة ضخمة من العود

فن ومشاهير

أحلام تغازل اليسا وتتصدر بـ كسرة ضخمة من العود.. صورة

14 حزيران 2021 12:11

خرجت الفنانة الإماراتية أحلام على متابعيها عبر تطبيق سناب شات، واستعرضت أمامهم طريقة تبخيرها لمنزلها بـ العود، وعلى الرغم من عفوية ما قامت به وانتشاره في دول الخليج العربي، إلا أنها تعرضت لهجوم حاد من قبل بعض النشطاء، الذين وجدوا فيما قامت به مبالغة كبيرة، بسبب كسرة العود الضخمة التي وضعتها على المبخرة.



أحلام

وفي تفاصيل الخبر، استفزت الفنانة الإماراتية أحلام بعض المتابعين، عقب استعراضها كواليس تبخيرها لمنزلها ولنفسها بـ العود، حيث أطلت في فيديو قصير عبر منصة سناب شات، بـ أناقتها المعهودة ومكياج الوجه الهادئ، الذي جعلته أقوى بـ استخدامها لأحد فلاتر التطبيق.

حيث بدت وهي تحمل مبخرة في يدها تعلوها كسرة كبيرة من العود، وهو ما استفز بعض النشطاء الذين انتقدوا هذا الأمر بطريقة ساخرة، إذ أخذ البعض يقارن بالكسرة التي يبخر بها منزله فيما اتجه البعض لاتهام أحلام بـ المبالغة.


وفي التعليقات:" الفحمة ساعدوني أنا أموت"، و" هذي مو كسرة عود إلا شجرة عود ما شاء الله"، و" بتبخر الكرة الأرضية"، جنون العظمة على الطريقة الإماراتية"، و" يمكن الفلتر جاء على كسرة العود"، و" أكبر من المبخرة والفحمة"، و" ما شاء الله"، و" أحبها لـ هاي الإنسانة".

وأتى هذا عقب ساعات قليلة من دعم أحلام لزميلتها الفنانة اللبنانية اليسا، حيث وغردت وعبرت عن انتظارها لحفل الأخيرة المقرر إحياؤه في الرياض، قائلة:" في الانتظار يا جميلة الخلق والخُلق صديقتي الرائعة"، وهو ما ردت عليه اليسا قائلة:" أحلام حبيبة قلبي.. بتمنى شوفك كتير.. اشتقتلك وكتير بحبك".

ألبوم أحلام

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الإماراتية أحلام أطلقت مؤخراً ألبومها الغنائي الجديد تحت عنوان " فدوة عيونك"، وتضمن الألبوم أربع عشرة أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".

وتعاونت فيه الفنانة الإماراتية مع نخبة من ألمع وأهم الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، نذكر منهم:" الشاعر عبد الرحمن المساعد، الشاعرة الجادل، معتزة، نايف صقر، فيصل الشعلان، أحمد الصانع"، إضافة إلى تعاونها الفني مع المستشار السعودي، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.