اليسا تبارك للفنانة أحلام على فدوة عيونك والأخيرة ترد

فن ومشاهير

اليسا تبارك للفنانة أحلام على فدوة عيونك والأخيرة ترد

29 كانون الثاني 2021 14:35

تفاعلت الفنانة اللبنانية اليسا مع البوستر الرسمي لألبوم فدوة عيونك، وهي جديد الفنانة أحلام، وعلقت عليه متوجهة برسالة مقتضبة إلى زميلتها الفنانة الإماراتية، تمنت فيها أن يكون النجاح من نصيبها.



اليسا وأحلام

إذ علقت الفنانة اللبنانية على منشور زميلتها بالقول:" ألف... ألف مبروك يا حبيبتي... إن شاء الله يكسر الدني"، لترد النجمة الإماراتية بـ القول:" يهمني رأيك أول ما تسمعيه اليسا القلب... شكرا".



هذا وتستعد الفنانة أحلام لإطلاق أغنية فدوة عيونك، وهي من أغنيات ألبومها الغنائي الأول والجديد للعام الحالي 2021، وقد أعلنت النجمة الإماراتية عن موعد طرح الأغنية من خلال منشور مقتضب، كتبت فيه:" حصريا في 1 فبراير 2021".

هذا ويتضمن ألبوم الفنانة أحلام أربع عشرة أغنية وهي:" فدوة عيونك، زوبعة، عيوني بس، يا أدمي حس، حزين، دفتر وممحاة، الله يرحمه، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقة، وما سألت إلا عليك، تشرق الشمس وتغيب، خاطري ضايق، ابن التراب".


يذكر أن علاقة النجمتين الشهريتين بدأت عند اجتماعهما كـ عضوتين في لجنة تحكيم برنامج The Voice العام الماضي، حيث جمعت بينهما المواقف الطريفة والتقوا في عدة نقاط فنية.

وبالعودة إلى الفنانة اللبنانية اليسا، فقد كان آخر أعمالها الفنية ألبوم صاحبة رأي الذي طرحته أواخر العام الماضي 2020 قبيل انفصالها عن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

والذي طرحت فيه ثمانية عشر أغنية منوعة ، منها خمس أغنيات باللهجة اللبنانية، و اثنا عشر أغنية باللهجة المصرية، وقدمت فيه أغنية MOURIR SUR SCENE التي سبق وأدتها الفنانة المصرية الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني.