توقيت مباراة البرتغال والمجر في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة البرتغال والمجر في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

15 حزيران 2021 13:31

يستضيف ملعب "بوشكاش أرينا" بالعاصمة المجرية بودابست مباراة منتخب المجر بكرة القدم وضيفه منتخب البرتغال بالجولة الأولى للمجموعة السادسة "مجموعة الموت" ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة حالياً وتستمر حتى الحادي عشر من شهر يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخباً في 11 مدينة مختلفة.

حيت سيشهد ملعب بوشكاش أرينا حضورا جماهيريا بكامل قدرته الاستيعابية، بعد موافقة السلطات المحلية على استبدال المسافات الاجتماعية بسياسة دخول صارمة، مما يتطلب من الجماهير تقديم نتيجة اختبار سلبي لفيروس كورونا، قبل السماح لها بالدخول.


               منتخب البرتغال

يقود الأسطورة كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، منتخب البرتغال،وتعقد الآمال عليه للحفاظ على اللقب القاري بنسخة يورو 2020. حيث توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب هداف الدوري الإيطالي الموسم المنتهي برصيد 29 هدفاً.

ويملك البرتغال العديد من النجوم واللاعبين البارزين على رأسهم برونو فيرنانديز نجم وسط مانشستر يونايتد، جوتا مهاجم ليفربول، جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد.

وأكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حديث مع مجلة الاتحاد البرتغالي: "أشعر وكأن هذه المشاركة لي في أمم أوروبا وكأنها الأولى، لدي حوافز أكبر مما كان عليه الحال في عام 2004 في أول مشاركة لي في البطولة نحن ندافع عن اللقب وأيضا من المرشحين للفوز باللقب، ولا جدوى من الوعد بالفوز بالبطولات أو التوقع، ما يمكنني أن أعد به هو أننا سنلعب كل مباراة من أجل الفوز".

أضاف رونالدو: "هؤلاء هم منافسينا الذين أوقعتنا القرعة معهم، نحن نحترم كل الفرق، لا يوجد مباريات سهلة".

ويعتبر كريستيانو رونالدو الذي سجل تسعة أهداف في تاريخ مشاركاته بالبطولة الهداف التاريخي لها إلى جانب النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني.


                منتخب المجر

في المقابل يملك منتخب المجر العديد من اللاعبين الكبار مثل جابور كيراي ورولاند يوهاس وزولتان جيرا.بينما يغيب لاعبي الوسط البارزين دومينيك سوبو سلاي وجولت كالمار للإصابة.

والجدير ذكره أنه موعد المباراة مساء اليوم في الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت