جديد قضية رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس والأخير يعلق: القادم صادم

فن ومشاهير

جديد قضية رانيا يوسف ضد الإعلامي نزار الفارس والأخير يعلق: القادم صادم

16 حزيران 2021 10:28

قضت نيابة النزهة في مصر، بحفظ البلاغ المقدم من الفنانة رانيا يوسف ضد الإعلامي العراقي نزار الفارس، وذلك لعدم وصول التحقيقات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير الذي أذيع عبر قناة الرشيد العراقية ضمن برنامج الفارس.



رانيا يوسف

وقد صدر قرار النيابة العامة لصالح الإعلامي العراقي الشهير، جراء عدم وصول التحقيقات لدلائل تثبت أو تنفي ادعاءات الفنانة المصرية بحق الأخير.

وقد أعلن الفارس الخبر من خلال منشور مقتضب، روى فيه مستجدات القضية، قبل أن يتوجه بكلمة شكر للقضاء المصري ولكل من سانده في أزمته.

وكتب:" الحمد لله.. تم حفظ البلاغ المقام ضدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة.. شكراً للقضاء المصري العادل.. شكراً لكل شخص وقف إلى جانبي.. شكراً للمستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيرة.. شكر خاص إلى عارضة الأزياء الجميلة ميرهان كلر.. ربي يحفظ الجميع.. القادم صادم".

وتلقى الإعلامي نزار الفارس على إثر ذلك عبارات التهنئة والمباركة من قبل جمهوره المتابع له عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وجاء فيها:" ألف مبروك"، و" الحمد لله"، و" شاب ومن حقك".


يذكر أن وكيل الفارس في مصر، أقام دعوى قضائية ضد النجمة رانيا يوسف، طالب فيها بـ الحصول على تعويض قدره خمسة ملايين جنيه، جراء ما بدر منها من سب وقذف وتشهير بحقه في السوشال ميديا.

وأوضح الإعلامي العراقي سبب رفعه دعوى تعويض ضد الفنانة رانيا يوسف، وقال في تصريحات صحافية سابقة، أنه وبعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له الأخيرة، إثر ظهورها في برنامجه " مع الفارس"، وبرائتها من الدعاوى القضائية التي رفعت ضدها والاتهامات التي وجهت لها، تواصل معها وبارك لها على الحكم الصادر لصالحها.

ليفاجئ فيما بعد بهجومها عليه في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، واتهامها له بـ التحرش وتحوير تصريحاتها من خلال عملية المونتاج، وتقدم وكيلها القانوني ضده وضد قناة الرشيد العامل بها، ببلاغ للنائب العام، ورفعه دعوى تعويض ضدهما بـ عشرة ملايين جنيه، وهو ما دفع به لاقتضاء حقه منها بـ القانون.

تجدر الإشارة إلى أن تصريحات الفنانة رانيا يوسف التي أدلت بها خلال استضافتها من قبل الإعلامي نزار الفارس في برنامجه " الفارس"، ضجة كبيرة بين أوساط النشطاء، لاسيما وأنها تطرقت فيها للتعليق على قضايا حساسة منها الحجاب وظهورها الجريء في ختام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.