توقيت مباراة هولندا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

رياضة

توقيت مباراة هولندا والنمسا في كأس الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

17 حزيران 2021 11:31

يستضيف استاد يوهان كرويف، أرينا في أمستردام مباراة منتخب هولندا وضيفه منتخب النمسا ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة في نهائيات كأس أمم أوروبا يورو2020 ، أمام ما يقرب من 16 ألف متفرج.

علما أن منتخب النمسا يحتل صدارة المجموعة الثالثة بعد الفوز (3-1) على مقدونيا الشمالية، محققا بذلك أول انتصار له في تاريخ البطولة القارية بفضل ثلاثية من توقيع ستيفان لاينر وميكائيل جريجوريتش وماركو ارناوتوفيتش.


                  منتخب هولندا

وأيضا استهلت هولندا مشوارها في هذه النسخة من كأس اليورو بانتصار ثمين وصعب على أوكرانيا (3-2) على ملعب يوهان كرويف في آمستردام.

وبهذا الانتصار، تشارك كتيبة المدرب فرانك دي بور صدارة المجموعة مع النمسا، كل منها برصيد ثلاث نقاط مع فارق الأهداف لصالح الفريق النمساوي، فيما تأتي أوكرانيا ومقدونيا الشمالية في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بدون رصيد.


                    منتخب النمسا 

ومن المتوقع أن يخوض منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالي:

مارتين ستكلينبرج، ودينزل دومفريس، ويوريان تيمبر، وستيفان دي فري، وداري بليند، وفرينكي دي يونج، وجورجينيو فاينالدوم، ومارتن دي رون، وممفيس ديباي، وباتريك فان انهولت، وفوتر فيجورست.

فيما سيدخل النمسا اللقاء بتشكيل متوقع من كل من:

دانييل باخمان، وألكسندر دراجوفيتش، ودافيد ألابا، ومارتن هينتيرجر، وستيفان لاينر، وكونراد لايمر، وشلاجر، ومارسيل سابيتزر، و أندرياس أولمر، وماركو أرناوتوفيتش، وكريستوف بومجارتنر

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت