حقيقة تجاهل الفنانة حلا الترك لـ عيد ميلاد شقيقها الأصغر عبد الله واحتفالها بـ عيد ميلاد شقيقتها غزل

فن ومشاهير

منى السابر تحتفل بـ عيد ميلاد نجلها الأصغر عبد الله و هذه حقيقة تجاهل حلا الترك للأخير.. صور

17 حزيران 2021 13:15

احتفلت السيدة منى السابر، يوم أمس الأربعاء بـ عيد ميلاد نجلها الأصغر عبد الله، من خلال منشور قصير مقتضب، نشرته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، وذلك بـ التزامن مع احتفال ابنتها الفنانة البحرينية حلا الترك بـ عيد ميلاد شقيقتها غزل من زوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة.



منى السابر وحلا الترك

ونشرت السابر في الساعات الأولى لهذا اليوم، صورة جديدة لنجلها الصغير، وعلقت عليها معربة عن حبها الكبير له، ودعت الله أن يحفظه لها ويديم عليه العافية، حيث كتبت:" حبيبي الله يحفظك ويجعلك من الصالحين البارين.. كل عام وأنت بصحة وعافية ولا يحرمني منك..".

وهو ما أثار شهية المتابعين للتعليق والذين انهالوا على المنشور مباركين ومهنئين، فيما استغرب البعض احتفال النجمة البحرينية حلا الترك بـ عيد ميلاد شقيقتها غزل من زوجة أبيها دنيا بطمة وعدم احتفالها بـ عيد ميلاد شقيقها الأصغر من والديها منى السابر ومحمد الترك.


وجاء في التعليقات:" هديك أختكم وهذا أخوكم إن شاء الله تعقلون قبل لا يوصل يوم تلقون الوقت فاتكم"، و" حلا ومحمد ليش معايدين غزل واخوهم عبود لا؟.. مرة صدموني.. ذيك كاتبة أختي الجميلة غزول وذاك كاتب أختتي غزل.. طيب وذا المسكين ليش منبوذ كذا؟.."، و" حلا صدق ملعوب برأسها باركت لغزل بيوم ميلادها وعبود لا.."، و" حبيبي عبود كل عام وهو بخير الله يصلحه ويحفظه ويخليه لك ويجعله من البارين".

إلا أنه ومن خلال متابعة موقع النهضة نيوز للخبر، رصد منشور مقتضب، شاركته النجمة الشابة قبل ثلاث ساعات عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، نشرت فيه صورة شقيقها الأصغر عبد الله وكتبت عليها محتفلة بـ عيد ميلاده بالقول:" كل عام وأنت بخير يا قلب أختك.. عبود البطل".


هذا وكانت حلا الترك، قد احتفلت يوم أمس بعيد ميلاد شقيقتها غزل عبر منشور قصير، تمنت فيه الخير لشقيقتها من والدها، قائلة:" كل عام وأنتِ بخير.. أختي الجميلة غزول..".


أزمة حلا الترك ووالدتها منى السابر

وكشفت السيدة منى السابر مؤخراً عن أن المحكمة البحرينية الناظرة في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل ابنتها حلا الترك منحتها مهلة شهر واحد، لجمع التبرعات لتسديد الأموال المطالبة بـ تسديدها، على أن تعفى من دخول السجن وتنفيذ حكم الحبس الصادر بحقها.

أعمال حلا الترك

يذكر أن الفنانة البحرينية الشابة حلا الترك، طرحت مؤخراً فيديو كليب الدويتو الغنائي الجديد الذي جمعها بـ الفنان والمخرج اللبناني جاد شويري والذي طرحاه عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب تحت عنوان " يا ليالي الصيف".

النهضة نيوز