منى السابر تخرج عن صمتها إزاء المعلومة التي أدلى بها محامي حلا الترك ضدها

فن ومشاهير

منى السابر تخرج عن صمتها إزاء المعلومة التي أدلى بها محامي حلا الترك ضدها

27 أيار 2021 12:52

خرجت السيدة منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك عن صمتها إزاء الانتقادات الكبيرة التي طالتها مؤخراً، إثر التصريحات المضادة التي أطلقها محامي عائلة ابنتها بحقها، وكشفه عن زيف المعلومات التي أطلقتها حول تقدم حلا بـ القضية ورفعها الدعوى القضائية المنظورة حالياً أمام إحدى المحاكم البحرينية.



منى السابر والدة حلا الترك

وقالت في تصريحات صحافية، أنها لا تسعى لـ تشويه صورة ابنتها حلا الترك، كما أخذ يدعي البعض، إثر كشفها عن تفاصيل خلافها مع ابنتها الشابة، وأن كلام المحامي صحيح، حول رفع زوجها السابق ووالد أبنائها المنتج البحريني محمد الترك، الدعوى القضائية ضدها، والتي طالب فيها برد مبلغ قدره عشرون ألف دينار بحريني إلى ابنته.

موضحة أن الأب من رفع الدعوى بـ اسم ابنته، كونها قاصر، ولكن الأخيرة التزمت بما طُلب منها، ورافقته إلى المحكمة وشهدت في المركز ضدها وثبتت أقوالها.

وأشارت السابر إلى أنها تتكتم على الكثير من التفاصيل لأجل ابنتها، إذ قالت:" لا أود الحديث عن بعض التفاصيل حتى اللحظة.. حفاظاً على ابنتي وعلى نفسي.. وكل هذا لأجل حلا وغلا كنت أستطيع الخروج وأن أقلب الدنيا".



وعن أمنيتها الحالية، أكدت والدة الفنانة البحرينية أنها تأمل حالياً بـ انتهاء الخلاف، حتى ولو تمسكت ابنتها بـ رأيها في العيش بعيداً عنها، مؤكدة أنها لا تمانع ذلك بشرط أن تحيا حياة صحية تملؤها الراحة.

وعلقت:" أتمنى أن ينتهي الموضوع وأن يُحل.. وحلا حتى ولو أنها لا تود العيش معي.. تعيش بطريقة صحية مرتاحة.. إنها ابنتي وأنا حزينة عليها.. ففي النهاية ابنتي ولا تهون عليِّ".

وحول اتهام بعض المشاهير لها بـ الكذب وتبلّي البعض عليها والطعن في أخلاقها، صرحت:" بعض المشاهير حكوا عني وقالوا أنني أكذب.. أنا أملك أوراق وإثباتات.. أنا بحقي حكم أنا لست بكاذبة.. وأيضاً هناك ذاك الشخص الذي كنت اعتبره صديقاً لي.. والذي خرج وتكلم عني بكلام سيء.. أنت في النهاية إعلامي ومن المشاهير والناس تتابعك..".

واستطردت:" أنا لم أدعو في حياتي على أحد.. ولكن كل واحد تحدث عني وتكلم بـ شرفي ومسني بكلامه.. دعوت عليه ليل ونهار.. هو وكل من أذاني..".


يشار إلى أن المحكمة الناظرة في قضية خيانة الأمانة وسحب الأموال، المرفوعة ضد منى السابر من قبل والد ابنتها محمد الترك والتي قدمها بـ اسم ابنته إلى السلطات، كانت قد منحت والدة الفنانة البحرينية مهلة شهر واحد، لجمع التبرعات لتسديد الأموال المطالبة بها من الطرف الآخر، على أن تعفى من دخول السجن وتنفيذ حكم الحبس الصادر بحقها.