أصالة نصري ترد على هجوم شقيقتها ريم بـ صور الإعلامية جيسيكا عازار

فن ومشاهير

أصالة نصري ترد على هجوم شقيقتها ريم بـ صور ورسالة للإعلامية جيسيكا عازار

17 حزيران 2021 14:38

اختارت الفنانة السورية أصالة نصري الرد على هجوم شقيقتها ريم نصري بـ طريقة مبطنة، وذلك من خلال نشرها مجموعة من الـ صور الخاصة بها والتي جمعتها بـ الإعلامية اللبنانية جيسيكا عازار ورجل الأعمال محمد صوفان في حفل زفافهما الذي أقيم قبل أيام قليلة في قصر جنبلاط الواقع بـ مدينة صيدا اللبنانية.



أصالة نصري

وعلقت النجمة السورية المقيمة في مصر، على المنشور متغزلة بـ الثنائي عازار وصوفان، قبل أن تذكر مآثرهم وتصفهم بالأخوة والأصدقاء، وكتبت:

" لأنني أحس بأني آخذ من هواها أكسجيني للحياة.. أفرح مرتين.. لمّا يزيد فرحي بلقائها.. فرح لأخوة وأصحاب.. أريد أن أتكلم قليلاً عنهم هم الاثنين.. أبدء بـ جيسي ( الإعلامية الكبيرة جيسيكا عازار).. التي صممت مع حبيبها وشريكها أن يكون الفرح بـ لبنان رغم الظروف القاهرة.. وكان الفرح في غاية البساطة ومليء محبة وبالكثير من الشموع..".

وتابعت:" غمرت كل المكان المزين شجر لبنان.. وبساطة العشب الأخضر بـ ضحكتها الطيبة وفرحتها الطفولية.. وعريسها الغالي جداً.. الحبيب الصديق محمد صوفان.. الذي من سمّو أخلاقه لا يوجد كلام يصفه.. وجمع فرحها أحلى الأصحاب الذين جميعهم من أقرب أحبائي وأصحابي وناسي.. ".


واستطردت أصالة قائلة:" لبنان فعلاً تعبان ولكن أهله سوف يعينوه ويسندوه ويفرحوا ويضحكوا ويغنوا ويرقصوا.. ليرجه بقوتهم يقوى.. شكراً جيسيكا ومحمد يا قمرين.. الله يحفظكم على هـ الشعور الحلو الذي عيشتموني به.. يا أخواتي من أمي وحبيبة روحي ومثلي الأول والدائم السيدة الجميلة بيروت..".

منشور الفنانة السورية الشهيرة، جاء بعد يومين فقط من هجوم لاذع شنته ضدها شقيقتها الصغرى ريم نصري عبر منصات التواصل الاجتماعي، اتهمتها فيه بـ النفاق والمصلحة.

قبل أن تبرر هجومها على شقيقتها بـ القول أن في حالة انهيار وتعاني من مشكلات صحية وتعيش على المهدئات، موضحة في تصريح صحافي نقله عنها الإعلامي السوري أحمد الدرع، أن أصالة نصري وجميع أفراد عائلتها لم يحضروا إلى لبنان يوم زفافها وتغيبوا عن حضوره.

قبل أن تفاجئ بـ حضور شقيقتها أصالة إلى لبنان بهدف حضور حفل زفاف الإعلامية جيسيكا عازار، ونقل الدرع عن ريم نصري أن علاقتها وشقيقتها لم تتحسن يوماً حتى بعد صلحهما، جراء فعل وتصرفات الأخيرة معها، والتي كانت تتعامل معها وكأنها معجبة من معجباتها حتى أنها كانت تلتقي بها وتسرق منها بعض الدقائق للحديث عن التقائهما في صالون مصفف الشعر.