البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة في كوبا أمريكا .. فيديو

رياضة

البرازيل تقسو على بيرو برباعية نظيفة في كوبا أمريكا .. فيديو

18 حزيران 2021 05:26

استضاف ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكيو" بمدينة جويانا، مباراة منتخب البرازيل بكرة القدم وضيفه منتخب بيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، لبطولة كوبا أمريكا في نسختها السابعة والأربعين، والتي تستضيفها البرازيل حتى يوم 11 من شهر يوليو المقبل، بمشاركة 10 منتخبات من قارة أمريكا الجنوبية.

وفيها سحق منتخب البرازيل ضيفه منتخب بيرو برباعية نظيفة .

افتتح منتخب البرازيل التسجيل في الشوط الأول غبر النجم أليكس ساندرو لاعب يوفنتوس الإيطالي، في الدقيقة 12 من زمن المباراة، بعد متابعته لعرضية زميله جبرييل جيسوس.

وفى الشوط الثاني، أضاف نيمار نجم باريس سان جيرمان الهدف الثاني لمنتخب البرازيل فى الدقيقة 68، من تسديدة زاحفة سكنت على يمين حارس منتخب بيرو. 

وعزز إيفرتون ريبيرو من تقدم منتخب السامبا بتسجيله الهدف الثالث فى الدقيقة 89 بعد متابعته لعرضية زميله ريتشارليسون.  

واختتم النجم ريتشارليسون رباعية منتخب البرازيل فى الدقيقة الثالثى من الوقت بدل من الضائع للمباراة. 

علما أن منتخب البرازيل كان قد حقق الفوز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف دون مقابل، في الجولة الأولى، فيما لم يخض منتخب بيرو مباراة الجولة الأولى.

والحدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتصدر منتخب البرازيل ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويأتى منتخب كولومبيا فى الوصافة برصيد 4 نقاط، بعد تعادله سلبيا مع نظيره الفنزويلي. وتنص قواعد بطولة كوبا أمريكا في النسخة الحالية، على تأهل 4 منتخبات من كل مجموعة إلى دور الثمانية

النهضة نيوز _بيروت