الشبه بين علا غانم وابنتها في حفل زفافها يثير تفاعل الجمهور

فن ومشاهير

علا غانم تحتفل بـ زفاف ابنتها كاميليا الدفراوي والشبه بينهما يثير تفاعل الجمهور.. صور

18 حزيران 2021 12:02

احتفلت الفنانة المصرية علا غانم، مساء يوم أمس الخميس، بـ زفاف ابنتها كاميليا الدفراوي على رجل الأعمال عبد الرحمن علاء رجب في أحد الفنادق الكبرى الكائنة في مدينة الإسكندرية.



علا غانم

ونشر مزين المشاهر، مصفف الشعر كريم زناتي، صوراً له من كواليس تجهيزه للعروس ووالدتها الفنانة المصرية، قبل أن يعود وينشر عدة مقاطع فيديو جمعته مع أخوات العروس.

عقب ذلك، تصدر اسم الفنانة علا غانم مؤشرات محرك البحث غوغل، جراء اتجاه النشطاء للبحث عن الصور التي جمعتها بـ ابنتها كاميليا والتي كشفت عن الشبه الكبير بينهما لناحية الشكل.


تجدر الإشارة إلى أن عودة غانم إلى مصر، أحدثت ضجة بين أوساط النشطاء، إثر انتشار مقطع فيديو قصير لها، يوثق توجهها لمصفف الشعر الخاص بها وممازحتها له بالقول أنها لم تصفف شعرها منذ أربع سنوات ( وهي المدة التي استقرت بها في الولايات المتحدة الأمريكية).

معلومات عن زوج كاميليا ابنة علا غانم

عبد الرحمن علاء رجب، رجل أعمال شاب، وهو الابن الأوسط لـ رجل الأعمال والمستثمر السيد علاء رجب، المالك لعدة مدارس وجمعيات خيرية في الإسكندرية، ولإحدى الجامعات الخاصة في مصر، يعمل مع والده ويشغل منصب رئيس إدارة الجامعة الخاصة المملوكة لهما.


أعمال علا غانم

وبالعودة إلى الفنانة علا غانم، ابتعدت النجمة المصرية عن الساحة الفنية قبل أربع سنوات من الآن، وتحديداً في العام 2017، بعد عرض مسلسل " ظل الرئيس" الذي شاركت فيه إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.

نذكر منهم:" ياسر جلال، هنا شيحة، عزت أبو عوف، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، دينا فؤاد"، والعمل من تأليف محمد إسماعيل أمين ومن إخراج أحمد سمير فرج.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة علا غانم، خاضت في العام 2019، بطولة الفيلم السينمائي " خط الموت"، ويعد هذا الفيلم آخر الأعمال الفنية للنجمة الشهيرة.

وفيلم خط الموت قصة سحر عصام ومن تأليف و إخراج محمد عادل، ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" عبد الإمام عبد الله، أحمد صلاح حسني، أنجي خطاب، محمد سليمان، مصطفى يوسف، جليلة محمود، أحمد كرارة" وغيرهم.