القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا في كأس الأمم الأوروبية يورو2020

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وبولندا في كأس الأمم الأوروبية يورو2020

19 حزيران 2021 12:29

يستضيف ملعب "لاكارتوخا"، مباراة منتخب إسبانيا وضيفه منتخب بولندا ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الخامسة، من كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

سيدخل خلالها المنتخب الإسباني بكامل قوته رافعا شعار الفوز لابديل عنه لتعويض تعادله السلبي في مباراته الافتتاحية ضد السويد وسيسعى منتخب إسبانيا لكسب النقاط الثلاث رغم إدراكه جيدا صعوبة الخصم المنتخب البولندي الجريح .


                        إسبانيا 

وقال المدير الفني للمنتخب الإسباني إنريكي في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، قائلا:"علينا أن نكون أكثر حسما أمام مرمى الخصوم، وهذا لم نفعله خلال لقاء السويد الماضي، يجب أن نتحسن فى هذه النقطة، وأخبرت اللاعبين بذلك".

وعن صافرات الإستهجان التى تعرض لها المهاجم موراتا، قال مدرب إسبانيا:"لا ينبغي أن نفكر في صاحب المركز رقم 9 فقط هو الذي يسجل الأهداف، نحن فريق هجومي والجميع يدافع أيضا، من الظلم تحميل أي لاعب أو أخر المسئولية، اللاعبون الجيدون يفهمون بعضهم البعض دائمًا".

وعن عودة بوسكيتس بعد تعافيه من كورونا، قال إنريكي:"عودة بوسكيتس يعزز صفوف المنتخب".

في المقابل سيسعى منتخب بولندا بقيادة أفضل لاعب في العالم المهاجم ليفاندوفيسكي لتعويض خسارة منتخب بولندا مباراته الأولى ضد سلوفاكيا بنتيجة 2 – 1 وسيسعى المنتخب البولندي للفوز وكسب النقاط الثلاث رغم صعوبة المباراة .


                           بولندا

والجدير ذكره أن المنتخب السويدي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بعد فوزه الصعب على نظيره السلوفاكي اليوم الجمعة بهدف نظيف بينما يأتي منتخب سلوفاكيا ثانيا برصيد ثلاث نقاط وإسبانيا ثالثا بنقطة وحيدة ومنتخب بولندا من دون نقاط .

يذكر أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز بيروت