أحلام تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري

فن ومشاهير

أحلام توجه كلمة شكر لـ زوجها مبارك الهاجري وتحتفل بـ عيد ميلاده بالقبلات والأحضان.. فيديو وصورة

19 حزيران 2021 14:12

تحرص الفنانة الإماراتية أحلام بشكل دائم على التعبير عن حبها الكبير لـ زوجها رجل الأعمال وبطل الراليات السابق مبارك الهاجري، من خلال بعض المنشورات التي تجمعهما بين الفينة والأخرى، والتي كان آخرها عدة صور ومقاطع فيديو، شاركتهم الفنانة الإماراتية مع متابعيها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بمناسبة عيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري.



الفنانة أحلام

واحتفلت النجمة الخليجية في هذه المناسبة، ونشرت عدة صور ومقاطع فيديو، وثقت فيهم الحب الكبير الذي يطغى على علاقتها بـ زوجها ووالد أبنائها، من خلال كلمات الغزل والدعاء الذين انهالت بهما على المنشورات إلى جانب توثيقها كواليس الاحتفال بهذه المناسبة وتبادلها القبل مع زوجها أمام قالب الحلوى الذي أعد خصيصاً لهذه المناسبة.

حيث علقت على إحدى المنشورات قائلة:" كل عام وأنت الروح والقلب.. وعيوني إلي أشوف بيها.. حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري.. شكراً لأنك اخترتني من بين الكل.. شكراً على السعادة إلي تعطيني ياها كل يوم.. شكراً على فاهد وفاطمة ولولوة.. شكراً على وجودك بـ حياتي..".


فيما استعانت بكلمات إحدى أغنياتها للتعبير عن حبها له، وكتبت على فيديو آخر، ظهرت فيه وهي تتبادل القبل مع معه:" تمرد قلبي بحبك.. كسر قانون.. كل عام وأنت هدية ربي لي.. كل عام وأنت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي وأخوي وأبوي.. وصديقي وظهري..".

وعليه انطلقت تعليقات محبيها من مشاهير وعامة، والذين تمنوا فيها للثنائي الشهير بـ دوام الحب والاستقرار، وجاء في التعليقات:" حبيبتي ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض ويبعد عنك الحسد"، و" لله يحفظكم"، و" ربي يديم حبكم أحلى ثنائي صادق"، و" الله يحفظكم يا الغالية"، و" كل عام وهو بخير والله يحفظكم اشتقت لكم"، و" كل عام وهو لكِ الكل".

ومن أبرز المتفاعلين الفنانة المصرية رانيا يوسف وعارضة الأزياء اللبنانية نور عريضة، والنجمة المغربية مريم حسين والفنانة الشعبية أمينة.


أعمال الفنانة أحلام

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة الإماراتية، أطلقت مؤخراً تحدي أغنية " تمرد"، من خلال شريط فيديو قصير، ظهرت فيه وهي تدندن كلمات الأغنية بدون موسيقى، قبل أن تتحدى جمهورها بـ غناء الأغنية وإرسال المقاطع الخاصة بهم لها، على أن تختار أفضل ثلاثة أصوات من بينهم وتشاركهم عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.