نيرمين الفقي نجمة حفل زفاف الفنانة أماني كمال

فن ومشاهير

صور.. نيرمين الفقي نجمة حفل زفاف الفنانة أماني كمال

19 حزيران 2021 18:27

حرصت الفنانة المصرية نيرمين الفقي على مشاركة الجمهور المتابع لها عبر صفحات السوشال ميديا، بـ مجموعة من الـ صور التي توثق إطلالتها واحتفالها بـ زفاف صديقتها الفنانة أماني كمال.



نيرمين الفقي

ونشرت الممثلة المصرية مجموعة من الـ صور من كواليس حفل الزفاف، وحرصت على توجيه المباركة من خلالها للعروسين من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ المنشور، كتبت فيه:" ألف مبروك للصديقة أماني وعريسها.. ربنا يسعدكم".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين تمنوا للعروسين دوام الفرح والاستقرار والسعادة وتغزلوا بإطلالة الفقي، وفي التعليقات:" جمال شكلك" و" هذا رائع"، و" البدلة تحفة"، و" ألف مبروك ربنا يسعدهم عـ قبالك يا قمر"، و" حلوة"، و" مش عارف حضرتك.. لما تحضري أي فرح.. إحساس العروسة يكون إيه.. لما تلاقي نفسها مش نجمة الحفل".


الفنانة أماني كمال

هذا واحتفلت الفنانة أماني كمال، مساء يوم أمس الجمعة بـ حفل زفافها على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك في حفل زفاف ضخم أقيم داخل أحد الفناق الكبرى بحضور مجموعة من نجوم الفن والدراما.

وتجدر الإشارة إلى أن العروس أماني كمال، حضرت مؤخراً في مسلسل " الدايرة"، وهو من تأليف محمد عبد العطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، ومن بطولة كل من:" إيمان العاصي، تامر شلتوت، مها أبو عوف، عماد رشاد، محمد علاء، محمد علي رزق".

أعمال الفنانة نيرمين الفقي

وتنافست النجمة المصرية نيرمين الفقي في موسم دراما رمضان الماضي من خلال المشاركة في عملين دراميين، وهما مسلسل النمر، وهو من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

ومن بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" بيومي فؤاد، هنا الزاهد، محمد رياض، أحمد خالد صالح"، ودارت قصة المسلسل حول صناعة الذهب وبائعيه، كما يقدم العمل في أحداثه عدة قصص حب، ستظهر بالتدريج خلال الحلقات الأولى منه، وذلك بحسب ما صرحته به الفنانة هنا الزاهد في لقاء لصالح مجلة سيدتي.

كما أنها خاضت بطولة مسلسل " ضل راجل" إلى جانب الفنان ياسر جلال ومجموعة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" إنعام سالوسة، نور اللبنانية، عصام السقا، محمد عادل، رنا ونيس، أحمد منير، محمد يسري، رباب ممتاز، أميرة العايدي، أحمد حلاوة، محمود عبد المغني، هدى الأتربي" وغيرهم.