بالفيديو سيرينا ويليامز تدرب ابنتها على مهارات التنس

رياضة

بالفيديو سيرينا ويليامز تدرب ابنتها على مهارات التنس

19 حزيران 2021 18:48

تطورت وسائل التواصل الاجتماعي ومعها تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة.

و فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

وفي جديد انستجرام نجوم الكرة :

تسعى بطلة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز،و الحائزة على 23 لقبًا في البطولات الكبرى لكرة التنس، إلى تعليم ابنتها أولمبيا أصول لعبة التنس.

حيث نشرت النجمة الأمريكية سيرينا ويليامز عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، عدد من مقاطع الفيديو وهي تقدم لابنتها أولمبيا، البالغة من العمر 3 سنوات، درسا في أداء لعبة التنس.


وظهرت سيرينا وهي تحاول تعليم ابنتها الطريقة الصحيحة لمسك مضرب التنس وطريقة ضرب الكرة به بالطريقة المناسبة لتصل لمكانها المناسب والحفاظ على الجهد أثناء لعب الكرة.

ويذكر أن لعبة كرة التنس هي الرياضة المفضلة لسيرينا ويليامز فقد حققت فيها كافة الإنجازات الممكنة، حيث تعد من وجهة نظر كثيرين الأفضل على الإطلاق فى تاريخ اللعبة.

والجدير ذكره تعتبر الأمريكية سيرينا ويليامز، كأعلى رياضية مدفوعة الأجر على مدى السنوات الأربع الماضية ، حيث تكسب ما بين 18 مليون دولار إلى 29 مليون دولار .

النهضة نيوز _بيروت