ياسمين عبد العزيز تنتفض على تصريحات ريهام حجاج وتتلقى هجوما من شقيقة طليقها محمد حلاوة

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز تنتفض على تصريحات ريهام حجاج وتتلقى هجوما من شقيقة طليقها محمد حلاوة

19 حزيران 2021 20:13

لم تمر تصريحات الفنانة ريهام حجاج حول زواجها من النائب ورجل الأعمال المصري محمد حلاوة مرور الكرام، بل أشعلت حرب ردود وتعليقات بين طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقته السيدة لمياء حلاوة.



ياسمين عبد العزيز

وفي تفاصيل الخبر، استفزت تصريحات الفنانة ريهام حجاج، زوجة السيد محمد حلاوة طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز، التي تهكمت عليها في عدة منشورات مقتضبة، شاركتها عبر حساباتها الرسمية في منصات التواصل الاجتماعي.

وهوما أثار سخط واستياء شقيقة طليقها، التي خرجت في فيديو قصير عبر حساب شقيقها محمد حلاوة على منصة تطبيق الفيسبوك، معربة عن صدمتها من ردة فعل عبد العزيز، قبل أن توجه لها رسالة حثتها فيها على قلب صفحة الماضي والسير على خطاهم، حفاظاً على صفحتها الحالية من الضرر، وذلك في إشارة منها إلى زواجها وارتباطها بـ الفنان أحمد العوضي.


وأشارت ليماء حلاوة في بداية المقطع المرئي إلى أنها شاهدت الحلقة الكاملة لـ زوجة أخيها مع الإعلامية بوسي شلبي، وأنها راضية عن تصريحاتها التي أدلت بها خلال اللقاء، قبل أن تتطرق للحديث عن تعليق ياسمين عبد العزيز وتهاجمها بكلمات قاسية.

قائلة:" الشيء الوحيد الذي أزعجني جداً.. وهو أمر عائلي.. أنني فوجئت بكلام يقال خلال الساعات القللية الماضية مثل كلمة حرابيق.. كلام لا يصح أن يقال.. يا جماعة نحن منذ ثلاث سنوات ونحن نُحارب ونُهاجم ويُقال علينا كلام ليس بصحيح ونحن لا نرد من أجل مصلحة أبنائنا.. لأن الذي تعلمناه في الدنيا.. هو الخو على أبنائنا..".

وتابعت لمياء شقيقة محمد حلاوة، متوجهة إلى ياسمين عبد العزيز برسالة قصيرة دون أن تسميها:" ولكن هنالك أشخاص آخرين لا تهتم معها هذا الكلام.. نحن طلعناكِ من حياتنا وقفلنا صفحتك.. وليس هذا فقط نحن لا نتذكرك.. ونريدك أن تركزي في صفحتك وتنسينا وحاولي أن تكوني سعيدة.. لأن نحن أصبحنا سعداء ونحن بعيد عنك.. يا رب يكون الكلام قد وصلك.. لأن أنتِ بهذا الأمر تمزقين صفحتكِ الجديدة الخاصة بكِ أيضاً".

هذا وقد خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز عن صمتها مؤخراً، إزاء تصريحات مواطنتها ريهام حجاج حول ارتباطها بطليق الأولى بعد عام من انفصاله عن عبد العزيز، وأن لا علاقة لزواجها منه بانفصالهما.

وهاجمت ياسمين مواطنتها ومضيفتها الإعلامية بوسي شلبي في منشور مقتضب، استعانت فيه بـ العبارة الشهيرة التي أطلقها زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير".



وكتبت عبر حسابها الرسمي في فيسبوك ، قائلة:" على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"، قبل أن تشير في منشور آخر عبر منصة INSTAGRAM إلى أنها اختارت الصمت لأنه قوة وليس ضعفاً.