المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ليون إلى برشلونة رسميا

رياضة

المهاجم الهولندي ممفيس ديباي من ليون إلى برشلونة رسميا

19 حزيران 2021 21:31

تعاقد نادي برشلونة الإسباني رسميا اليوم السبت، مع النجم الهولندي ممفيس ديباي فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق ليون الفرنسي الموسم الماضى، كرابع صفقات البارسا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية

ومن المقرر أن يوقع قلب الأسد النجم الهولندي ممفيس ديباي عقدا لمدة عامين مع نادي برشلونة الإسباني، ينتهى فى موسم 2022 – 2023.


لعب النجم الهولندي ممفيس ديباي لأندية آيندهوفن الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وليون الفرنسي حيث لعب معه هذا الموسم 39 مباراة سجل فيها 22 هدفًا و10 تمريرات حاسمة وتبقى أمامه مباراة واحدة، وهي أفضل أرقامه في السنوات الثلاث الماضية.



وكان النجم الهولندى قد سجل هدف منتخب بلاده الأول فى مرمى منتخب النمسا من ركلة جزاء خلال المواجهة التى حسمها منتخب الطواحين الهولندية بثنائية نظيفة، لتتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".



والجدير ذكره أن نادي برشلونة كان قد ضم خلال الميركاتو الصيفي الجاري كلا من النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو والمدافع إريك جارسيا فى صفقة مجانية بعد نهاية عقدهما مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، كما استخدم بند إعادة الشراء وأعاد المدافع البرازيلي إيمرسون من فريق ريال بيتيس.

النهضة نيوز بيروت