بلقيس تصرح بـ تفاصيل الاحتفال بـ عيد ميلاد طفلها الوحيد تركي وتتعرض لانتقادات لاذعة

فن ومشاهير

فيديو.. بلقيس فتحي تصرح بـ تفاصيل الاحتفال بـ عيد ميلاد طفلها الوحيد تركي وتتعرض لانتقادات لاذعة

21 أيار 2021 13:24

فاجأت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، الجمهور المتابع لها عبر منصة أحد التطبيقات الاجتماعية، بـ مجموعة من الـ صور ومقاطع الـ فيديو القصيرة، التي توثق احتفالها بـ عيد ميلاد ابنها الوحيد " تركي".


بلقيس

وكشفت النجمة الشابة عن بعض تفاصيل الاحتفالية، من خلال تعليق مقتضب، أرفقته بـ مقطع مرئي م أجواء عيد الميلاد، كتبت فيه:" اتخذت قراري بـ الاحتفال بعيد ميلاد ابني تركي اليوم.. على الرغم من أنه من مواليد الثاني عشر من شهر ايار/ مايو.. لأن أهلي كانوا في الخارج.. فـ انتظرت عودتهم.. وقررت أن أحييه.. وهنا في الحفل جميع الحيوانات لأن ابني يعشقها كلها".


وأطلت بلقيس في المقاطع المرئية، وهي تتعامل مع الأطفال بكل خفة وبساطة، كما ظهرت وهي تحتفل بـ الرقص على أنغام الموسيقى وبمشاركة أحد البهلوانيين الذين استعانت بهم لتسلية الأطفال والموجودين.

وبينت في شريط مصور، حماسها الكبير أثناء الرقص على وقع إحدى الأغنيات، مما كاد أن يتسبب بـ وقوع طفلة كانت ورائها دون أن تعلم، وأوضحت أن الأمور مضت على خير وذلك في تعليق مقتضب، جاء في نصه:" شوفوا البنت إلي هبدتها آخر شيء.. يمه بطني متت.. حبيبتي.. اعتذرت لها وسامحتني".

وعليه انطلقت تفاعلات الجمهور وتعليقاتهم، والتي انقسمت بين منتقد لانفعالها وحماسها الكبير، وبين من تغزل بها وعبّر عن حبه لها، وفي التعليقات:

" نحبك بزاف.. نموت عليك"، و" فدوة"، و" فديتك"، و" العفوية شيء جميل.. روح الأسرة.. بس في عيلة لازم يكون فيها حد مشطوف"، و" مسكينة"، و" بحس من يوم القضية وانتِ فاصلة عـ الآخر"، و" إنها فصلة أنا سعيدة.. لكن أنا أتألم"، و" ليش يا بلقيس كذا.. أشوف كنتِ عاقلة.. ايش إلي جالس يصير".


من جهة أخرى، فاجأت الفنانة بلقيس جمهورها مؤخراً بـ دويتو غنائي جمعها بـ الفنان العراقي سيف نبيل، حمل عنوان " ممكن"، والأغنية من الكلمات الشاعر الغنائي سيف الفارس، ومن ألحان سيف نبيل، وتم تصوير أغنية " ممكن" تحت غدارة وإخراج دان حداد.

ويقول مطلع الأغنية:" ممكن تدخل قلبي.. تسحب حبي تشوف كبره... أول واحد أنت حيل عشقته من أول نظرة... صرت أشوفك وأني نائم ش كد أحبك الله عالم... حبك جيش وحاوطني يا أول بشر احتلني محد عنك يمنعني... أني يمك إن أضبط مزاجي... صار لي صوتك علاجي..".