جيجي حديد تعايد والدها محمد حديد بـ صورة جمعته مع طفلتها من زين مالك

فن ومشاهير

جيجي حديد تعايد والدها محمد حديد بـ صورة جديدة جمعته مع طفلتها من زين مالك.. صور

21 حزيران 2021 17:35

تصدرت عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية جيجي حديد، مؤشرات محرك البحث غوغل في المملكة العربية السعودية، إثر احتفالها بـ يوم الأب العالمي، حيث عايدت والدها في منشور مقتضب، تضمن صورة جمعته بـ ابنتها " كاي"، قبل أن تعود وتنشر صورة جمعت صغيرتها بـ والدها النجم الباكستاني زين مالك.



جيجي حديد

وفي تفاصيل الخبر، جذبت عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد، أنظار الجمهور إليها بـ احتفالها يوم أمس الأحد، بمناسبة عيد الأب، وذلك من خلال منشورين منفصلين، المشترك بينهما هو صورة ابنتها " كاي".

بدت طفلتها الصغيرة في أحدهما وهي بين أحضان جدها رجل الأعمال ومهندس البناء محمد حديد، متوجهة لوالدها بـ التهنئة والمباركة بمناسبة عيد الأب، معلقة بـ القول:" عيد أب سعيد يا أبي.. أحبك كثيراً وأحببت مشاهدتك وأنت أحلى جد لـ كاي".


بينما أعربت عارضة الأزياء الشابة عن حبها الكبير لـ والد ابنتها زين مالك في معرض معايدتها له بهذه المناسبة، وعلقت على صورة جمعته بـ طفلته الصغيرة، قائلة:" كاي محظوظة جداً لوجود والد لديها يحبها كثيراً.. ويفعل أي شيء لـ رؤية ابتسامتها.. عيد أب أول سعيد.. نحن نحبك كثيراً..".

تفاعل النشطاء مع منشور جيجي حديد

وهو ما أثار تفاعل متابعي جيجي، الذين تمنوا لـ زين مالك عيداً سعيداً مليئاً بالبهجة والحب، وفي التعليقات:" عيد اب سعيد يا زين"، و" أدفئتم قلوبنا بهذه الكلمات.. استمتعوا بهذا اليوم العائلي"، و" أفضل أب"، و" هذا لطيف جداً"، و" توقفي هذا لطيف حقاً".


هذا وقد شهد المنشور الخاص بـ النجم العالمي وطفلته، تفاعلاً كبيراً من قبل متابعي عارضة الأزياء الأمريكية الفلسطينية، الذي انهمروا عليه بعلامات الإعجاب، والتي تخطت في مجملها حاجز الأربعة ملايين علامة.

جيجي حديد وزين مالك

تجدر الإشارة إلى أن جيجي حديد، أنجبت طفلتها الأولى من صديقها الحميم المغني زين مالك في شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020، و الذي ارتبطت معه في العام 2015، لتشهد علاقتهما بعد ذلك سلسلة من الشائعات والانفصالات، قبل أن يعلنا عودتهما إلى بعضهما البعض في الرابع عشرة من شباط / فبراير من العام 2020.