عمرو وهبة يكشف بعض التفاصيل حول صحة دلال عبد العزيز

فن ومشاهير

عمرو وهبة يكشف بعض التفاصيل حول صحة الفنانة دلال عبد العزيز

22 حزيران 2021 18:05

أدلى الفنان الشاب عمرو وهبة بـ مستجدات الحالة الصحية لمواطنته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وذلك في معرض رده على سؤال وجه له في هذا الخصوص من قبل المغني علي الألفي.



عمرو وهبة يتحدث عن صحة دلال عبد العزيز

وأشار النجم المصري ي بداية الرد إلى أنه لايحب التحدث في الأمر بـ النيابة عن أفراد عائلة الفنانة القديرة، قبل أن يكشف بأن صحتها تشهد حالة من عدم الاستقرار.

حيث أجاب بالقول:" مش بحب أتكلم بـ اسم أسرتهم.. وأقول أخبار بس من خلال اتصالي بهم.. للأسف لسه الوضع غير مستقر.."، ( نقلاً عن موقع البيان).

وأبدى الفنان عمرو وهبة تفاعلاً كبيراً مع حالة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وحرص على الدعاء لها بـ الشفاء العاجل ولابنتيها بـ الصبر والقوة، من خلال عدة منشورات قصيرة، شاركها عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

كان من بينها صورة جمعت النجمة القديرة بـ ابنتيها إيمي ودنيا سمير غانم، وعلق عليها بـ القول:" ربنا يرجعها لكم بـ السلامة ويخليكم لبعض ويهونعليها إلي هي فيه..".


كما نشر مؤخراً مجموعة من الصور التي جمعته بـ عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسل " في بيتنا روبوت"، والتي أرفقها بـ رمز تعبيري جاء على هيئة قلب أحمر اللون، تعبيراً منه على حبها الكبير لها.

وهو ما أثار تفاعل متابعيه، الذين انهالوا بـ الدعاء للممثلة الشهيرة بـ الشفاء العاجل والمعافاة التامة من المرض، ولابنتيها بـ الثبات والقوة والصبر.


أعمال عمرو وهبة مع دلال عبد العزيز

شارك الفنان المصري الشاب مؤخراً في بطولة مسلسل " في بيتنا روبوت"، إلى جانب الفنانة دلال عبد العزيز ومجموعة من النجوم، نذكر منهم:" شيماء سيف، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر"، والعمل من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.

أعمال الفنانة دلال عبد العزيز

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة دلال عبد العزيز، حضرت في موسم رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " ملوك الجدعنة"، الذي شاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" يوسف شعبان، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، عمرو سعد" وغيرهم.