لقاء نبيلة عبيد بـ محمد رمضان يضع الأخير في مرمى الانتقادات اللاذعة

فن ومشاهير

لقاء نبيلة عبيد بـ محمد رمضان يضع الأخير في مرمى الانتقادات اللاذعة.. فيديو

23 حزيران 2021 17:17

أعرب الفنان محمد رمضان عن حبه الكبير واحترامه الشديد لـ مواطنته الفنانة القديرة نبيلة عبيد، وذلك من خلال نشره مجموعة من الـ صور الجديدة التي جمعتهما في دبي، كشف فيها عن المشاعر التي اعترته بعد التقائهما صدفة.



محمد رمضان ونبيلة عبيد

وفي تفاصيل الخبر، عبّر النجم الملقب بـ النمبر 1، عن غبطته الكبيرة بعد اجتماعه عن طريق الصدفة بـ مواطنته النجمة نبيلة عبيد، وشارك مجموعة من الصور التي التقطت لهما على هامش اللقاء، عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

والتي ظهر فيها وهو يقبل يد عبيد، مرفقاً المنشور بتعليق مقتضب، جاء في نصه:" أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة.. نبيلة عبيد في دبي"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء، الذين انقسموا بين مشيد بأخلاقهما وتواضعهما وبين ناقد لإطلالة النجمة المصرية بـ اعتبارهم أنها لا تليق بـ عمرها وبين متهم النجم الشهير بـ المراوغة والتمثيل مستذكرين أزمته مع الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز.


وفي التعليقات التي انهالت على منشوره في تطبيق INSTAGRAM:" أنت إنسان محترم ومظلوم بجد"، و" هي تاريخ وأنت حاضر"، و" نمبر 1"، و" أنتم الاثنين أساطير"، و" وسيم جداً"، و" طب وسميرة عبد العزيز مش تاريخ برضه ولا إيه قصتك"، و" يا حبيبي يا محترم"، و" منورين"، و" الله يحميك"، و" يا شيخ أنت تحترم بمزاجك إلي تبغى تحترمه مش فارق معك لا تاريخ ولا غيره".


أزمة محمد رمضان وسميرة عبد العزيز

يشار إلى أن الفنان محمد رمضان، خرج عن صمته، إزاء الاتهامات الموجهة له من قبل الفنانة وعضو البرلمان المصري سميرة عبد العزيز،ونفى تصريحاتها حول إهانته لها والتطاول عليها من خلال نعتها بـ كلمات نابية.

وذلك في فيديو قصير، أطل به عبر حسابه الرسمي في تطبيق تبادل الصور والفيديو INSTAGRAM، قال فيه:" حق الرد بـ قصة الفنانة سميرة عبد العزيز.. الكلام اللي قالته الاستاذة لم يحدث على الإطلاق وعمري في حياتي.. ما كلمت حد أكبر مني بـ الطريقة اللي الأستاذة قالتها..".

أعمال محمد رمضان أغنية ثابت

وعلى الصعيد العملي، أطلق النجم المصري قبل أسبوع من الآن، أغنية جديدة بـ عنوان " ثابت" بطريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق يويتوب، وحققت الأغنية حتى اللحظة نسبة استماع ومشاهدة عالية، تخطت عتبة الخمسة ملايين مشاهدة.