نبيلة عبيد تشيد بموهبة ميرهان حسين

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تشيد بموهبة ميرهان حسين والأخيرة ترد.. فيديو

15 أيار 2021 14:22

لفتت الفنانة المصرية نبيلة عبيد أنظار المتابعين إليها، بالتعليق المقتضب، الذي تناولت فيه تقليد مواطنتها الشابة ميرهان حسين لشخصيتها، والذي تفاعلت من خلاله مع المقطع المرئي الذي أطلت به الأخيرة على الجمهور بـ مناسبة عيد الفطر السعيد.



نبيلة عبيد وميرهان

وشاركت الفنانة القديرة مقطع الفيديو الذي تقمصت به مواطنتها الشابة شخصيتها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وتفاعلت معه بطريقة إيجابية، تجلت واضحة بـ التعليق الذي أرفقته به، والذي جاء فيه:" ميرهان حسين موتتني من الضحك".

هذا وكانت النجمة ميرهان حسين، قد أطلت على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، متقمصة شخصية نبيلة عبيد، مستعينة بـ المكياج السينمائي وبمقطع صوتي مأخوذ من احد لقاءات الأخيرة.

وقد تفاعل محبو النجمتين المصريتين مع المقطع المرئي والرد، ومن التعليقات الواردة على المنشورين، رصدنا لكم:" أنت رائعة ميما"، " رهيبة"، و" أنتش خطر"، و" كل سنة وأنت طيبة يا ميرو"، و" مهضومة فظيعة"، و" نبيلة الجميلة لم ولن تتكرر أو تقلد بس حبيت الفكرة".


هذا وقد تفاعلت مير هان حسين مع منشور عبيد، وعلقت عليه قائلة:" ليَّ الشرف أني أضحكك يا نجمة مصر الأولى، يا حبيبة الكل مبسوطة أوي إنها عجبتك... لسه محضرة لك فيديوهات ما هو مش معقول أقلدك في فيديو واحد بس... أنا بحبك لك حاجات كتير أوي.. يا رب تعجبك الفيديوهات، بحبك وشكراً على روحك الحلوة يا أحلى بلبلة"، وهو ما ردت عليه الفنانة القديرة بالقول:" تحفة.. شاطرة ربنا يوفقك".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد، كان مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب" وغيرهم.

فيما حضرت النجمة ميرهان حسين العام الماضي في إحدى خماسية " إكدب عليا شوية" من مسلسل نصيبي وقسمتك الذي عرض العام الماضي 2020، وذلك إلى جانب الفنان مراد مكرم ومجموعة من ألمع نجوم الفن والدراما المصرية.

وذلك إلى جانب حضورها في بطولة مسلسل " ختم النمر"، وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج، والذي شاركت فيه إلى جانب كل من:" نسرين طافش، أحمد صلاح حسني، إسلام جمال، أمير صلاح الدين، حنان سليمان" وغيرهم من النجوم.