نبيلة عبيد تحتفل بعد تكريمها بـ الإقامة الذهبية وتشيد بـ محمد رمضان

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تحتفل بعد تكريمها بـ الإقامة الذهبية وتشيد بـ محمد رمضان

24 حزيران 2021 12:57

أعربت الفنانة نبيلة عبيد عن امتنانها لـ دولة الإمارات وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، عقب تكريمها بـ الإقامة الذهبية وانضمامها لـ ركب النجوم المكرمين بـ التأشيرة الذهبية.



نبيلة عبيد

ونشرت النجمة المصرية صورة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وجهت من خلالها كلمة شكر لحاكم مدينة دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلة:

" شكراً من القلب لحاكم دبي.. صاحب السمو محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بـ منحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.. وشكر خاص لـ هيئة الثقافة والفنون بـ دبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعن في العالم العربي.. حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعباً..".


نبيلة عبيد ومحمد رمضان

والتقت عبيد أثناء تواجدها في دبي بـ مواطنها الفنان محمد رمضان، الذي أعرب عن غبطته الكبيرة لـ لقائها، وذلك من خلال منشور مقتضب، وثق فيه اجتماعهما سوياً بمجموعة من الـ صور، التي علق عليها معرباً عن سعادته الكبيرة بالصدفة التي جمعته بـ فنانته المفضلة.

ونشر عبر حسابه في INSTAGRAM قائلاً:" أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة.. نبيلة عبيد في دبي"، لتعقب الفنانة الشهيرة على تصريح مواطنها بحقها، بمشاركة الـ صور عبر حسابها في التطبيق والتعليق عليه مشيدة بـ فن وموهبته بالقول:

" مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي.. لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة.. يا رب الخير دائماً للجميع.. محمد رمضان ممثل شاطر بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دائماً أعماله الفنية..".


لقاء نبيلة عبيد مع محمد رمضان

وقد أثار لقاء النجمين المصريين ردود أفعال واسعة، تشعبت بين منتقد ومشيد بتواضع واحترام الثنائي، حيث اتجه البعض للحديث عن رحابة صدر عبيد ورمضان وتواضع كل منهما، فيما استغرب البعض كلام الأخير، لاسيما بعد تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز ضده، وقولها أنه تطاول عليها بـ الشتائم والألفاظ النابية، جراء رفضها تجسيد دور والدته في أحد المسلسلات التلفزيونية.

أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نبيلة عبيد مسلسل " سكر زيادة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2020، والذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" نادية الجندي، هالة فاخر، سميحة أيوب، لقاء الخميسي، بيومي فؤاد، صبري فواز" والعمل من تأليف أيمن جمال ومن إخراج وائل إحسان.