نبيلة عبيد وبوسي شلبي تتفاعلان مع أزمة هالة صدقي وطلبها في بيت الطاعة

فن ومشاهير

نبيلة عبيد تسخر من أزمة هالة صدقي وبوسي شلبي تناشد المسؤولين النظر في موضوع بيت الطاعة

3 حزيران 2021 12:59

حرصت نجمات الفن في مصر على مساندة زميلتهم الفنانة هالة صدقي، بعد إعلانها طلب زوجها السيد سامح سامي إلزامها بالعودة إليه من خلال لجوئه لطلبها في بيت الطاعة، واستغلت كل من الفنانة نبيلة عبيد والإعلامية بوسي شلبي عيد ميلاد هالة صدقي، للاحتفال بها والسخرية من طلبها في بيت الطاعة.



هالة صدقي

وعايدت عبيد مواطنتها وزميلتها من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، علقت عليه ممازحة إياها بالقول:" هالة صدقي الجميلة.. كل عام وأنتِ بخير.. وما نجلكيش في بيت الطاعة".

وهو ما تفاعلت معه صدقي بالقول:" حبيبتي يا بلبل بحبك"، لتعود عبيد وتعلق متمنية لها دوام السعادة والفرح، حيث كتبت:" كل عام وأنتِ سعيدة وسط أولادك وناجحة نجاح عظيم".


وجاءت معايدة نبيلة عبيد لصدقي، بعد احتفل الإعلامية بوسي شلبي بها، واستدراجها لحفل صغير حضره أصدقائها المقربون وبعض أفراد عائلتها، حيث وثقت حضور النجمة وتفاجئها بالجمع الذي حضر ليحتفل بعيد ميلادها، قبل أن تعلق على موضوع طلب زميلتها في بيت الطاعة.

حيث سخرت بداية من الأمر بالقول أنها أحضرت لها زيراً كـ هدية، كونها مطلوبة في بيت الطاعة، قبل أن توجه دعوة للمسؤولين في البلاد لإعادة النظر بهذا الموضوع وإلغائه كون العديد من النساء يعانين منه.

قائلة:" الزير الحلو ده على شان بيت الطاعة.. هالة طلبت في بيت الطاعة.. وأنا لازم آنسها.. كنت فاكره إنه بيت الطاعة لُغيّ من أيام فيلم أريد حلاً.. أنتِ أول فنانة تطلب في بيت الطاعة.. نناشد المسؤولين أن يراجعوا مرة ثانية موضوع بيت الطاعة.. على شان فيه ستات كتير بـ عانوا من الموضوع ده".



هالة صدقي مطلوبة في بيت الطاعة

وكشفت الفنانة هالة صدقي أول أمس عن طلب زوجها لها في بيت الطاعة، من خلال منشور مقضب، ضمنت فيه الإشعار القانوني الذي وصلها، مرفقة إياه بتعليق ساخر حول الأمر.

كتبت فيه:" خبر سيء لكل الذين تقدموا لي.. فـ الزوج طلبني إلى بيت الطاعة مع أنه الشهر الذي مضى خرج في فيديو وطلقني من خلاله.. صحيح إنه في أمريكا وأنا في مصر ففي شكلها ستكون طاعة أون لاين.. أستأذنكم لآتي الطشت والجلابية..".

وتابعت:" هل منكم من يعرف إذا كان من الممكن أن آتي بالأولاد أو لا.. مقولة غراب البين طلعت كذب.. ما فيه فراق.. بلاغ للعرسان.. عندما أفض الاشتباك سنفعل طلبات جديدة.. المسخرة بـ عينها".