اليسا اخرسي وسم تصدر.. حقيقة إساءة الفنانة اللبنانية للمملكة العربية السعودية لصالح أربيل

فن ومشاهير

اليسا اخرسي وسم تصدر.. حقيقة إساءة الفنانة اللبنانية للمملكة العربية السعودية لصالح أربيل

27 حزيران 2021 12:07

جذب حفل الفنانة اليسا في أربيل، الذي أحيته أول أمس الجمعة، أنظار الجمهور إليها، عقب تداول عدة مقاطع فيديو، توثق تفاعل النجمة اللبنانية مع الحضور ورقصها على المسرح، وتحدثها عن الانفتاح والازدهار الذي تشهده أربيل لكافة النواحي ومنها حرية اللباس، وهو ما حلله البعض على أنه انتقاد منها للقيود التي فرضت على حفلها الأخير في المملكة العربية السعودية، مما جعل البعض يطالبها بـ الصمت من خلال هاشتاج اليسا اخرسي واليسا في أربيل.



اليسا

وعبّر العديد من النشطاء السعوديين عن انزعاجهم من تصريحات الفنانة اللبنانية حول الانفتاح الذي تشهده أربيل، وتحدثها عن ذلك بعد أيام قليلة من إحيائها أول حفل لها في السعودية، عقب انقطاع عنها دام عامين، جراء خلافها مع رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ.

ووجد بعض النشطاء أن النجمة الشهيرة، قصدت ما قالته بغرض الإساءة للمملكة، بينما رأى البعض الآخر أن ما جاء من كلام على لسان اليسا، لا يمس السعودية ولا أي دولة أخرى، وإنما أتى في معرض حديثها عن تسوقها في أسواق أربيل وسؤالها للمطلعين عن طبيعة الملابس التي من الممكن أن ترتديها أثناء ذلك، ليس إلا.

اليسا في أربيل الآراء حول وسم اليسا اخرسي

وتناقلت العديد من الحسابات الناشطة الفيديو الكامل لتصريحات النجمة الملقبة بـ ملكة الإحساس، وعليه انقسمت آراء النشطاء بين متغزل وناقد ومدافع عن اليسا.

وجاء في التعليقات:" أنتِ جميلة في أي شكل يا ألوس"، و" شكلها تدق علينا"، و" طب نختار إزاي وجمالها محلي الدنيا علينا"، و" إياكِ عني واسمعي يا جارة"، و" اليسا في أربيل"، و" طيب هي تمدح العراق وش دخل السعودية الحين"، و" قصدها السعودية ما خلتها تلبس إلي بدها ياه"، و" ليش الزعل بالعكس هذا شيء يفرح لأن السعودية لا تسمح لأحد بـ التعري".

اليسا في السعودية

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة اليسا، أحيت قبل أيام قليلة حفلاً غنائياً ساهراً في مدينة الرياض، وتألقت خلاله بـ فستان طويل باللون الأسود المنقوش بالخيوط الفضية، واعتمدت معه تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف ومكياج الوجه الظاهر لناحية العينين.

وقدمت للجمهور باقة منوعة من أغانيها إلى جانب أدائها بعض الأغنيات الخاصة بـ نجوم آخرين مثل أغنية "وحشتوني" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية وأغنية " كل القصايد" لمواطنها الفنان مروان خوري.

وأعربت اليسا عن سعادتها الكبيرة وغبطتها للعودة إلى المملكة العربية السعودية واستئناف نشاطها الفني فيها، عقب فترة من الانقطاع، كما وجهت كلمة شكر مقتضبة لـ شركة روتانا ولـ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ على استضافتهم لها وتنظيمهم للحفل، وذلك في فيديو قصير ظهرت فيه إلى جانب الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات سالم الهندي.