أمل الشهراني تكشف بعض التفاصيل عن زوجها السابق وتفجر مفاجأة حول علاقتها به

فن ومشاهير

أمل الشهراني متهمة بـ خطف أبنائها من أبيهم وهي تكشف بعض التفاصيل عنه وتفجر مفاجأة حول علاقتها به

27 حزيران 2021 18:38

خرجت الناشطة السعودية، المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، أمل الشهراني عن صمتها، إزاء الأخبار المتداولة حول خطفها لأولادها من أبيهم، عقب انفصالها عنه وهربها بهم خارج البلاد، دون العودة إليه واستئذانه.



أمل الشهراني

ونفت المدونة الشهيرة هذه الأخبار جملة وتفصيلاً وعرتهم من الصحة، في فيديو قصير، أطلت به على متابعيها على منصة تطبيق سناب شات، الذين تداولوه لاحقاً عبر حساباتهم الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت فيه:" نأتي الآن لفقرة أولادي.. أنهم كاناو لوحدهم وأنا سافرت وتركتهم لحالهم.. وأنني أم شريرة.. هل حملتي أنتِ وهي لمدة تسعة أشهر.. ودخلتم المستشفى عني ووضعتموهم.. هل أنتم من قضيتم سبعة عشر عاماً في الإنجاب والتربية والعناء..".


واستذكرت اتهامات البعض لها بـ خطفها لأولادها من والدهم، ساخرة بالقول:" يجب أن نقول لأبيهم المسكين أنني خطفت الأولاد منه.. والدهم شرطي.. شرطة.. هل يعقل أن أخطف أبناء شرطي يا مريض..".

واختتمت أمل تهقيبها بـ التأكيد على أنها ووالد أبنائها على تواصل وأنهم أصدقاء، موضحة أنه رجل بكل ما للكلمة من معنى، وأنا من كثر حبي لأبنائي أحب والدهم.. وقريباً سنحتفل سوياً بـ عيد ميلاد طفلنا معاذ..".

جوني لوكاستو حبيب أمل الشهراني

وأتى هذا بعد هجوم لاذع شنه نشطاء ضد المدونة السعودية أمل الشهراني، عقب تأكيدها للأخبار المتداولة حول ارتباطها بـ رجل أجنبي الجنسية، معلنة بعض تفاصيل حول ارتباطهما مشيرة إلى أن علاقتهما بدأت منذ عام، قبل أن تعبر عن حبها الكبير له.

من هو جوني لوكاستو حبيب أمل الشهراني؟

وكشفت بعض المواقع الإخبارية هوية وعمل صديق نجمة السناب شات السعودية أمل الشهراني، وأكدت أنه يدعى جوني لوكاستو ويعمل كـ معالج فيزيائي ( العلاج الطبيعي)، إلى جانب عمله كـ مؤدٍ فكاهي في عروض المسرح، وكـ معلق رياضي.


من هي أمل الشهراني؟

يشار إلى أن أمل الشهراني، ناشطة سعودية تبلغ من العمر أربعين عاماً، ولدت لأسرة من منطقة عسير الجنوبية، سبق لها الزواج وأثمر زواجها عن إنجابها لثلاثة أطفال ( ابنتان وصبي).

عاشت نصف حياتها في المملكة العربية السعودية، قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف الدراسة حيث التحقت بـ كلية الإعلام وحقوق المرأة في جامعة فلوريدا، قبل أن تتمكن من الحصول على درجة الماجستير من نفس الجامعة، وتستخدم أمل الشهراني حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي دائماً، لتوجيه رسالة توعوية لكل النساء حول ضرورة الوقوف ضد العنف ومجابهته. ( نقلاً عن صحيفة الوفد).