تفاصيل التسريب الصوتي الخاص بـ والد حسام حبيب ومخطط نجله لسرقة شيرين عبد الوهاب والزواج بغيرها

فن ومشاهير

تفاصيل التسريب الصوتي الخاص بـ والد حسام حبيب ومخطط نجله لسرقة شيرين عبد الوهاب والزواج بغيرها

28 حزيران 2021 11:51

سيطرت حالة من القلق والغضب بين أوساط جمهور الفنانين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، عقب انتشار وتداول تسريب صوتي لوالد الأخير " حسين حبيب"، يتحدث فيه عن خطة نجله للزواج بـ فتاة أصغر منها بهدف إنجاب الأطفال إلى جانب اعترافه بتحكم ابنه بكافة حساباتها البنكية من خلال توكيل منها، يخوله سحب الأموال من حساباتها دون الرجوع لها.



شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

صرح السيد حسين حبيب في بداية التسجيل الصوتي المسرب عن الأسباب التي دفعت نجله للزواج من النجمة المصرية، مؤكداً أنه تزوج بها بهدف إنجاب الأطفال ولكنه الآن يسعى للزواج من فتاة تصغرها بسنوات، كونها بلغت سنَّ الأربعين ولم تعد قادرة على الإنجاب، وشرح بأن شيرين لا تشبههم لناحية الطبقة الاجتماعية.

وأكد أن نجله يملك توكيلاً رسمياً منها، يجعله يتحكم في حساباتها البنكية، ويخوله سحب المال منها دون الرجوع إليها، قبل أن يشير إلى أن شيرين بـ القول أنها إنسانة ملولة ومزاجية وتطلب الطلاق بـ استمرار.

وأحدث المقطع الصوتي المسرب ضجة بين أوساط النشطاء، الذين استذكروا الشائعات التي انطلقت قبل مدة قصيرة، حول وقوع خلافات حادة بين شيرين وحسام بعد اكتشافها أخذ الأخير لأموالها دون علمها وعدم إيفائه حقوق الناس الذين تتعامل معهم.، وهو ما حرصت الفنانة المصرية على نفيه حينها بـ تغريدة مقتضبة.


رد والد حسام حبيب على أزمة التسريب الصوتي

بدوره، خرج السيد حسين حبيب، والد الفنان والملحن المصري عن صمته، إزاء المتداول ونفاه جملة وتفصيلاً، وقال في تصريحات صحافية أن هذا الاتهام الذي أثير، ما هو إلا افتراء وكذب، صادر عن أشخاص تهوى خراب البيوت، معلقاً:" كذب وافتراء.. وناس عاوزة تخرب بيوت الناس.. الله يخرب بيوتهم.. ده مش صوتي..".

الإعلامية نضال الأحمدية ناشرة التسجيل الصوتي

ونقلت صحيفة الوطن المصرية عن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية تعليقها حول نفي السيد حسين حبيب، لكل ما جاء في التسجيل المسرب وقوله بأن الصوت الوارد فيه ليس صوته، تأكيدها أن التسجيل الصوتي صحيح وتم الحصول عليه بـ عملية استقصائية.

موضحة:" التسجيل الصوتي حق أصيل لنا.. وهو صحيح ولن نبوح بأي معلومات عن كواليس تلك العملية الاستقصائية.."، وعن السبب وراء العملية، قالت بأن ضميرها وأخلاقها دفعا بها للدفاع عن فنانة كبيرة بحجم شيرين.

وأضافت:" التسجيل كان عبارة عن اتصالات.. تحدث فيها الرجل بكل أريحية.. والذي أوقعه في الكلام.. هو الاستخفاف الذي يتعامل به مع الناس.. كما شيرين".


انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وضجت منصات التواصل الاجتماعي أواخر العام الماضي 2020، بأخبار تفيد بـ انفصال الثنائي الشهير، عقب اكتشاف الفنانة الشهيرة سرقة زوجها لأموالها وعدم إيفائه الحقوق المادية لبعض الموسيقيين والفنيين الذين تعاملت معهم في أعمالها الـخيرة.

وقالت المصادر حينها أن الخلاف وقع بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بوجود أحد الأصدقاء المشركين، ووصل حدَّ التشابك بالأيدي، مبينة أن الأخير انتفض لنصرة الأولى والدفاع عنها وعن حقوقها.


وعقب انتشار الخبر، استذكر النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام، اتهام الملحن اللبناني جان صليبا للفنانة المصرية ، بعدم إيفائها حقوقه المادية عن أحد الألحان التي تعاونا بها، و الذي أنكرته الأخيرة بالتأكيد أن إدارة أعمالها المتمثلة بـ زوجها الفنان حسام حبيب، قد أوفت التزاماتها كافة.

قبل أن تخرج شيرين وتنفي كل الأخبار المتداولة حول عدم أمانة زوجها وانفصالهما، بمنشور مقتضب، كتبت فيه:" السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... نحن بألف خير".