حقيقة إجراء الفنانة صباح الجزائري لعدد من عمليات التجميل

فن ومشاهير

صباح الجزائري تكشف لأول مرة حقيقة خضوعها لـ عملية تجميل في الوجه وتصرح بـ خوفها من التشوه

28 حزيران 2021 14:32

كشفت الفنانة السورية القديرة صباح الجزائري عن تفكيرها الدائم في الخضوع لـ عمليات تجميل لشد وجهها وعيونها وإخفاء بعض علامات التقدم في السن، موضحة انها دائماً ما تتراجع عن خوض هذه التجربة جراء خوفها من التداعيات السلبية التي من الممكن أن تنتج عن عمليات التجميل ولاسيما التشوه.



صباح الجزائري

وقالت النجمة السورية الشهيرة بـ شخصية " أم عصام" في سلسلة " باب الحارة"، في مقطع فيديو قصير، انتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي:" أحياناً أفكر وأقول أريد أن أعمل هنا ( مشيرة إلى وجنتيها).. أو أعمل عيوني.. الحقيقة أنني أخاف الخضوع لعملية وينتج عنها تشوه في وجهي.. لا أغامر.. ولكن لا أعلم لربما فعلتها في المستقبل..".

وأثار المقطع المتداول للجزائري، ردود فعل واسعة من قبل النشطاء، الذين انقسموا بين ناصح لها بـ ترك علامات التقدم في السن وبين متغزل بجمالها الطبيعي الذي لم تخفيه تلك العلامات.


وجاء في التعليقات:" قمر بتجنني"، و" زي القمر"، و" الجمال بحاله حلوة الحلوين"، و" حلوة بدون تجميل"، و" قمر ما في داعي وكل عمر إلو حقه"، و" لا تعملي خليكي هيك متل منى واصف أبداً ما عملت ونحن بنشوف الفن مو بس الجمال"، و" جميلة وتنحب بملامحها الطبيعية"، و" جميلة بلا تجميل"، و" الطبيعة أحلى والتجاعيد أحلى"، و" أحلى من الصبايا مانها بحاجة"، و" يبقى الإنسان بطبيعته أفضل".

صباح الجزائري في مطعم الشيف بوراك

وبالتزامن مع انتشار المقطع المصور، وثقت الفنانة الشهيرة صباح الجزائري زيارتها لـ مطعم الشيف بوراك دينيز في دبي، وشاركت صورة لها من كواليس تلك الزيارة، بدت فيها بـ إطلالة صيفية هادئة، لناحية اللباس والمكياح وتسريحة الشعر، وهو ما أثار ردود فعل إيجابية واسعة من قبل رواد تطبيق INSTAGRAM، الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم الناشطة وانهالوا عليه متغزلين بها ويجمالها الطبيعي.


أعمال صباح الجزائري

وتنافست الفنانة السوري القديرة في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل البيئة الشامية " الكندوش"، الذي شهد عودة الفنان أيمن زيدان إلى عالم الدراما التلفزيونية بعد غياب استمر خمس سنوات، والذي خاضا بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما السورية، نذكر منهم:" الفنانة سامية الجزائري، كندة حنا، سلاف فواخرجي، شكران مرتجى" وغيرهم كوكبة من النجوم.