صباح الجزائري

فن ومشاهير

صباح الجزائري تفاجئ ابنتها ترف التقي في كواليس التصوير

26 تموز 2020 11:31

تسعى الفنانة صباح الجزائري للحفاظ على علاقتها بأبنائها رشا وكرم و ترف التقي بعيداً عن إطار الأمومة البحت ، وهو ما لاحظناه من خلال المنشورات واللقاءات التي تجمعهم . فـ نراها بروحها الشابة تخيّم عليه

تسعى الفنانة صباح الجزائري للحفاظ على علاقتها بأبنائها رشا وكرم و ترف التقي بعيداً عن إطار الأمومة البحت ، وهو ما لاحظناه من خلال المنشورات واللقاءات التي تجمعهم .

فـ نراها بروحها الشابة تخيّم عليهم وتدعمهم ، وكأنها اتخذت من كل أنواع الحب سِمة ، مما جعلها الصديقة والحبيبة والملاذ الآمن لهم .

واليوم لفتنا شريط فيديو نشرته شركة غولدن لاين للإنتاج الفني ، يرصد وصول النجمة القديرة إلى كواليس مسلسل " طبق الأصل " ، الذي تشارك في بطولته ابنتها ترف .

وبدت الجزائري عند وصولها مرتدية الكمامة على خلفية انتشار جائحة كورونا ، قبل أن تدخل كواليس تصوير العمل وتجلس إلى جانب المخرج علي محيّ الدين علي حيث أخذت تراقب أداء ابنتها التي فوجئت بحضورها .

 

الفنانة القديرة #صباح_الجزائري تفاجئ ابنتها الفنانة #ترف_التقي في موقع تصوير #طبق_الاصل الذي تشارك في بطولته... الممثلة...

Julkaissut GoldenLine for TV Production and Distribution Lauantaina 25. heinäkuuta 2020

ويتألف مسلسل " طبق الأصل " من قصص عُشارية تصنف في فئة التشويق والإثارة ، وهي من تأليف سلام الكسيري ، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما السورية ، نذكر منهم : " ميلاد يوسف ، محمد خير الجراح ، عباس النوري ، هبة نور ، محمد قنوع ،جلال شموط ، أندريه اسكاف " وغيرهم .

النهضة نيوز