نهى نبيل تدخل عالم الغناء بـ مباركة من فايز السعيد

فن ومشاهير

نهى نبيل تدخل عالم الغناء بـ دعم من فايز السعيد.. شاهد ردة فعل المدونة الكويتية بالـ فيديو

28 حزيران 2021 17:31

سيطرت حالة من السعادة على الإعلامية والشاعرة الكويتية نهى نبيل، بعد دخولها الجدّي إلى عالم الغناء كـ شاعرة غنائية، من خلال تعاون جمعها بـ الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، الذي سبق له الإفصاح عن بعض تفاصيل تعاونهما الفني قبل أيام قليلة والذي حمل اسم " حرمت عيني".




نهى نبيل وفايز السعيد أغنية حرمت عيني

وأعربت مقدمة البرامج ونجمة إعلانات تطبيق سناب شات عن سعادتها الكبيرة بـ طرح أول أعمالها المُغناة عبر القناة الخاصة بـ الفنان الإماراتي الشهير فايز السعيد.

وطالبت الجمهور في مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بـ الاستماع للأغنية، قبل أن تداعبهم بخفة ظلها، بالإشارة لهم لتداولها لتصبح رائجة وتدخل قائمة عمليات البحث في يوتيوب.

وجاء هذا بعد إعلان الحساب الرسمي لـ السعيد عن إطلاقه الأغنية عبر قناته الرسمية في تطبيق الـ يوتيوب، من خلال منشور مقتضب، أرفقه بـ المنشور، كتب فيه:

" جديد الفنان فايز السعيد حرمت عيني.. كلمات الشاعرة نهى نبيل.. ألحان وغناء سفير الألحان فايز السعيد.. مكساج جاسم محمد..".


نهى نبيل تتحدث عن تعاونها مع فايز السعيد

وكشفت المدونة الكويتية الشابة مؤخراً عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذه الخطوة في الوقت الحالي، وبعد سنوات طويلة من كتابتها للشعر، وذلك في معرض تعليقها على إعلان الفنان الإماراتي بعدما شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

والذي كتبت في نصه:" طوال مشواري مع كتابة الشعر منذ عام 2000 وأنا مترددة بـ اتخاذ هذه الخطوة إلى أن أقنعني سفير الألحان المبدع فايز السعيد.. وكانت النتيجة أروع مما توقعت.. أقدم لكم أول قصائدي المغناة.. حرمت عيني.. أتمنى أن تنال إعجابكم..".


أغنية حرمت عيني لـ نهى نبيل وفايز السعيد

ولاقى التعاون الفني بين النجمين الخليجيين، أصداء إيجابية من قبل الجمهور، الذي تفاعل معه بشكل واسع من خلال التعليقات التي انهال بها عليه, ومنها:" كفو على بنت نبيل كفو للأبد تفوزين"، و" الأغنية تفوز إبداع فايز السعيد والكلمات نار".

ويقول مطلع أغنية حرمت عيني:" حرمت عيني يا الغلا لذة النوم وقلبي كسير.. ما تحمل همومه طيفك ذبحني.. زاد لي همي هموم والشوق سيف أهلكتني عزومه.. ما كنت أنا أحسب ينهزم قلبي بيوم لينك ذيحته وطاح من غير قومه.. مشتاق وروحي معك دايم دوم.. والنفس صارت في هواك محرومة.. يا ويل قلبعايش منك محروم.. أمسى قتيل وأنت أقسى حلومه.. ملزوم صبحه والمسا فيك ملزوم.. ويعيش لأجلك كل لحظات يومه.. يعني في بعدك حالي يصير معدوم..".