أنا مش شمتان.. رسالة محمد رشاد للإعلامية مي حلمي

فن ومشاهير

محمد رشاد يشوق الجمهور لأغنية أنا مش شمتان والجمهور يشير للإعلامية مي حلمي

30 حزيران 2021 14:29

شوق الفنان المصري محمد رشاد جمهوره لأغنيته الجديدة " أنا مش شمتان"، المتوقع طرحها مساء اليوم الأربعاء، وذلك من خلال فيديو قصير، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار تكهنات البعض حول مقصده من الأغنية وصورة الغبطة والسرور التي ظهر عليها، حيث أشار البعض إلى أن هذا العمل رسالة منه لـ طليقته الإعلامية مي حلمي.



محمد رشاد أنا مش شمتان

ونشر نجم برنامج Arab Idol فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في منصة INSTAGRAM، ظهر في بدايتها وهو يتوجه لمصوره بـ القول:" شكلك شمتان"، ليرد الأخير بالنفي.

وذلك قبل أن يطل رشاد وهو يغني مطلع الأغنية، مرفقاً المنشور بـ تعليق مقتضب، أشار فيه إلى أن جديده الفني موجه لكل حبيب وشريك سابق، حيث كتب:" رسالة لكل EX في مصر.. محمد رشاد.. أنا مش شمتان..".


وتفاعل محبو ومتابعو النجم المصري مع منشوره، منقسمين بين مهنئ وداعم له وبين محلل لتعليقه ولكلمات الأغنية، مؤكدين أنها مقصودة وموجهة لطليقته الإعلامية مي حلمي، ولاسيما وأنها جاءت بعد حرب الردود والاتهامات التي تبادلاها في شهر رمضان الماضي أثناء حلولهما على برنامج شيخ الحارة، وإعلان مي تفكيرها الجدي في اعتزال مجال الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

وجاء في التعليقات:" إيه الجمال ده يا فنان"، و" جامدة"، و" ده أنت مش شمتان خالص"، و" التريند الحقيقي مستنيك"، و" الناس المحنكة إيه ده أنت تقصد طليقتك.. شكلك مركز معها أوي.. بقيت كل حاجة بتعملها تبقى أنت تقصد بيها حد بعينه.. شكلها هـ تكسر مصر".

وقد استفز أحد الردود التي انهالت على التعليق الأخير أعلاه، الفنان المصري الذي سارع للرد عليه، معبراً عن أمنيته بـ عدم رؤية صاحبة التعليق في حسابه مرة أخرى، قائلاً:" ياريت ما شوفكِ عندي تاني وخليكِ في الحتة التانية..".


محمد رشاد ومي حلمي

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية مي حلمي وزوجها السابق الفنان محمد رشاد، أثارا الجدل في شهر رمضان الماضي، بعد تبادلهما الاتهامات وخروجهما في تصريحات مضادة حول أسباب انفصالهما والمتسبب في خسارتهما لجنينهما والقائم بمصاريف منزلهما في فترة ارتباطهما.