رسالة تركي آل الشيخ لـ منتقدي دخوله عالم التأليف بـ رواية ومسلسل

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يحاصر منتقدي دخوله عالم التأليف بـ رواية ومسلسل: لا تتفرج لا تقرأ

1 تموز 2021 14:06

حاصر رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ منتقدي دخوله إلى عالم التأليف من بوابة سيناريو مسلسل " الثمانية"، ووجه لهم رسالة مقتضبة حول كيفية تعاملهم مع الأمر، وذلك بعد إعلانه عن تحضره لإنجاز فيلم سينمائي من أعماله في وقت قريب.



تركي آل الشيخ مسلسل الثمانية

واختار المستشار السعودي الرد على منتقديه بطريقة ساخرة، حيث شارك مقطع فيديو قصير مجتزأ من فيلم " مرجان أحمد مرجان"، لبطله الفنان عادل إمام، ظهر فيه الأخير وهو ينسب لنفسه ديوان شعر قام بشرائه من مؤلفه، كـ رد مبطن منه على الانتقادات للاذعة التي طالت عمله الجديد واستعانته بـ سيناريست لإنجاز القصة كـ سيناريو تلفزيوني.

وأرفق المستشار تركي آل الشيخ منشوره بـ تعليق مقتضب، كتب فيه:" ليه زعلانين على الرواية ولا المسلسل؟.. لا تتفرج لا تقرأ"، وهو ما أثار تفاعل النشطاء بين مؤيد لكلامه وداعم له، وذلك في التعليقات التي أرفقوها على المنشور بعد إعادة التغريد به عبر حساباتهم الناشطة في تويتر.

وجاء فيها:" والله عسل"، و" مرجان أحمد مرجان حرفياً"، و" مسلسل ورواية وفيلم قريباً.. الحمد لله على وجود تركي آل الشيخ والحمد لله أبو ناصر واحد وما فيه غيره.. لأنه لو غيره ما شفنا التميز والاهتمام والإنتاج.. اللهم احفظ لنا أبو ناصر ولا ترزقنا بـ تركي آخر".

تركي آل الشيخ يعلن عن مسلسل الثمانية

وكان رئيس هيئة الترفيه السعودية، كشف عن دخوله عالم التأليف التلفزيوني معلناً انطلاق عجلة تصوير أول عمل تلفزيوني من كتابته، وذلك من خلال منشور مطول، جاء في نصه:

" أحب أن أبارك لكل فريق العمل في أول مسلسل من تأليفي.. الثمانية.. اليوم أول يوم تصوير في العمل.. وبدأت القصة عندما انتهيت من كتابة رواية الثمانية.. وقررت أن أحولها لـ عمل درامي..".

وشرح المستشار السعودي في معرض إعلانه عن الخطوات التي اتبعها للوصول للكادر العمل الحالي، وكيفية وأسباب اختياره لنجوم المسلسل ولمخرجه واستعانته بـ السيناريست المصري عمرو سمير عاطف لانهاء السيناريو وكتابته بـ اللهجة المصرية.


وأكد المستشار تركي آل الشيخ أن العمل سيكون عالمياً، وأنه سيحرص في انجازه على استخدام تقنيات تعرض لأول مرة في الأعمال العربية، وذلك بعدما كشف عن النجوم المشاركين في مسلسل الثمانية.

وهم:" خالد الصاوي، هشام سليم، آسر ياسين، غادة عادل، ريم مصطفى، محمد علاء الشهير بـ اسم جامايكا، منذر الرياحنة، محمود البزاوي، محمد البنا"، موضحاً أنه اختار المخرج أحمد مدحت.