بعدما أعلن اعتزاله.. تركي آل الشيخ يبوح بندمه

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يكشف عن ندمه الوحيد: انخدعت فيه

26 آذار 2021 13:36

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، المستشار السعودي تركي آل الشيخ عن الندم الذي أحاط به في إحدى المرات عقب اتخاذه أحدَّ القرارات، مبينا مدى التأثير الذي طاله على خلفية تداعيات القرار.



تركي آل الشيخ

إذ غرد المستشار السعودي بما يجول في خاطره، فجر اليوم الجمعة عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلا:" تصدقون أني لم أندم إلا على قرار واحد في حياتي... بقية قراراتي عندما اتخذتها... كنت متوقع إيجابيات ها وسلبياتها...".

وتابع:" قرار واحد فعلا... انخدعت فيه تماما... في المرحلة الأولى منه... وغيّر جزء كبير في شخصيتي وتصرفاتي وصبري ومزاجي واندفاعي... غيّر الكثير... سأدخل الأربعين هذه السنة أكثر نضج".

الأمر الذي تفاعل معه محبو ومتابعو آل الشيخ، الذين انهالوا عليه ببعض التعليقات، والتي رصدنا لكم منها التالي:" وش القرار ما رح أنام لين تعلمني"، و" قراراتك الرياضية هي من أرجعت رياضتنا للخلف سنين... وتسببت في تدمير أندية وإبراز أندية... عليك الاعتذار للجماهير الرياضية عامة و الأهلاوية خاصة... وإعادة الأمور لنصابها... سيظل من ظلمتهم يدعون عليك ليل نهار... نصيحة أخ لك تسامح ممن ظلمتهم".

وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان المستشار السعودي، اعتزاله عالم كتابة الشعر، والذي لمع فيه ودوت كلمات أشعاره بصوت أشهر الفنانين العرب.

إذ أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه عن الأمر من خلال تغريد ة مقتضبة، جاء فيها:" قررت قرارا... من اليوم سأعتزل الشعر... و يبقى كل ما كتبت ذكرى".

أغاني من أشعار تركي آل الشيخ

هذا وكان آخر ما كتبه المستشار تركي آل الشيخ، أغنية الفرق الكبير، التي تعاون من خلالها للمرة الأولى مع الفنانة أصالة نصري، و هي من ألحان نواف عبد الله، و تولى توزيعها الموسيقي خالد عز.

كما أغنية محسود التي طرحها الفنان المصري عمرو دياب في ألبومه الأخير " يا أنا يا لأ"، والتي وضع لحمها خالد عز، في حين تولى توزيعها الموسيقي عادل حقي، و الميكس والماستر أمير محروس.

وقد لاقت الأغنيتين رواجا كبيرا بين أوساط المستمعين، فور طرحهما عبر القنوات الخاصة بـ النجمين.