عودة شريهان

فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يصرح بـ عودة شريهان إلى عالم الفن والأخيرة تعلق.. فيديو

3 حزيران 2021 13:07

زفَّ رئيس هيئة الترفيه، المستشار السعودي تركي آل الشيخ خبراً ساراً لجمهور ومحبي الفنانة المصرية شريهان، وأعلن عودتها إلى عالم الفن والوسط التمثيلي من خلال عمل مسرحي جديد، سيعرض في وقت قريب على منصة شاهد.



تركي آل الشيخ يعلن عن عودة شيريهان

وصرح رئيس هيئة الترفيه في السعودية، بعودة الفنانة شيريهان إلى ساحات الفن بعد غياب سنوات، في حدث جديد قامت به ونسقت له الهيئة، وذلك من خلال منشور قصير، شاركه عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وضمنه بـ الفيديو الترويجي للعمل.

معلقاً عليه بالقول:" ترقبوا... عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين في عمل مميز على منصة شاهد.. برعاية هيئة الترفيه السعودية.. عودة شريهان".

بدورها، أعربت الفنانة المصرية عن أملها الكبير بأن يحظى العمل الجديد بإعجاب واهتمام جمهورها وجمهور المنصة الرقمية، موضحة أنها بذلت مجهوداً كبيراً من خلاله.

إذ أنها أعادت نشر الفيديو الدعائي الذي شاركه المستشار السعودي تركي آل الشيخ، وغردت عليه قائلة:" عمل شاق... أتمنى أن ينال إعجاب جمهور Shahidvod و MBC..في جميع أنحاء العالم وجمهوري الحبيب... ألف مبروك".

وقد حاز إعلان عودة شريهان على اهتمام جمهورها الذي أبدى سعادة كبيرة بهذه الخطوة وانهال على المنشور بتعليقات المباركة والتهنئة والإشادة والثناء.

وفي التعليقات:" راجعة من ثاني يا بدر تنور مكانها وتمتعنا"، و" ألف مبروك عليكِ وأخيراً هـ يطل القمر علينا"، و" وهو أنتِ من متى بـ تعملي حاجة وحشة... ده احنا حت نكحل عينيا بسحر طلتك... اشتقنا لشقاوتك وجمال حضورك ورشاقة خطوتك ولأيامك... أنا احكي إيه ولا إيه... ده الحنين ليكِ على آخره... يا أم لولوة... الف مبروك لينا بجد".

وكانت الفنانة شريهان قد عاودت الظهور على شاشات التلفزة قبل فترة وجيزة، وذلك من خلال إعلان دعائي خاص بإحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر، عرض مؤخراً وفاجأت فيه جمهورها في الوطن العربي، وسجلت به حضوراً في موسم دراما رمضان الماضي 2021.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شريهان، كان فيلم " العشق والدم"، الذي جسدت بطولته إلى جانب مواطنها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والعمل من تأليف بسيوني عثمان ومن إخراج أشرف فهمي.