مي العيدان تعاني بـ فعل التطعيم بـ الجرعة الثانية من لقاح كورونا

فن ومشاهير

مي العيدان تعاني بـ فعل الجرعة الثانية من لقاح كورونا والنشطاء يكشفون عن السبب

1 تموز 2021 19:32

اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تقديم الحلقة الجديدة من برنامجها " كشف حساب" والتي كان من المقرر أن تستضيف بها مساء اليوم، الفنان سعيد الملا، وذلك جراء وعكة صحية ألمت بها بـ فعل الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا.



مي العيدان

وأعلنت الإعلامية والناقدة الكويتية الخبر من خلال منشور قصير مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" للأسف سوف اضطر لتأجيل حلقتي مع الفنان سعيد الملا إلى الأسبوع القادم.. بسبب حالتي الصحية.. تعّبة جداً.. بعدما أخذت الجرعة الثانية من اللقاح يوم أمس والإقياء لم يتوقف عندي.. وللأسف لا أعلم إن كان هذا الأمر طبيعي أو أنا بي شيء ما..".

وأضافت:" عموماً خلال الساعات القادمة إذا استمر هذا التعب أكثر.. سوف أضطر للذهاب إلى المستشفى.. والله يعين ويسامحني.."، وتفاعل محبو ومتابعو مي من مشاهير وعامة مع منشورها، حيث انهالوا عليه بـ الدعاء لها بـ تمام الشفاء والتعافي على خير.


وجاء في التعليقات:" ما تشوفي شر حبيبتي يا رب.. ما عليكِ إلا العافية.. عادي ردة فعل الجسم طبيعية.. لأن قاعد يفعل مناعة الجهاز ضد الفيروس والجرعة الثانية من فايزر بشكل عام"، و" خذيت فايزر الجرعة الثانية وتعبت حده يومين وبس كنت أخذ باندول مهدئ والحمد لله عدت على خير"، و" ليه ما أخذت مسكن للأعراض المصاحبة للقاح"، و" سلامات إن شاء الله صحة وعافية.. الجرعة الثانية تكون أقوى وتنطي أعراض جانبية تشبه أعراض الإصابة".

مرض مي العيدان

تجدر الإشارة إلى أن الإعلامية الكويتية مي العيدان، كشفت مؤخراً عن إصابتها بـ مرض الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وروت تفاصيل علاجها من التليف الرئوي في منشور مطول، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن الإعلامية مي العيدان، اشتهرت منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصريحاتها الجدلية الجريئة، التي تطلقها بين الفينة والأخرى، بحق بعض نجوم الفن و مشاهير السوشيال ميديا، والتي عرضتها للخوض في دعاوى قضائية مضادة مع الأطراف التي تنتقدهم ووضعتها في مواجهة العديد من رواد منصات التواصل الاجتماعي.