خالد الصاوي متهم بـ التبعية بسبب تركي آل الشيخ

فن ومشاهير

خالد الصاوي متهم بـ التخلي عن آمال ماهر ومسح تاريخه الفني لصالح المستشار السعودي تركي آل الشيخ

2 تموز 2021 12:33

أعرب الفنان خالد الصاوي عن سعادته بالانضمام إلى قائمة أبطال مسلسل " الثمانية"، واختياره من قبل كاتب العمل، المستشار السعودي تركي آل الشيخ للمشاركة في أول أعماله على صعيد التأليف والكتابة.



خالد الصاوي

ونشر الفنان المصري الشهير عبر صفحته الشخصية على منصة تطبيق فيسبوك، معبراً عن رأيه بهذه المشاركة، قبل أن يشوق الجمهور لـ مسلسل " الثمانية" ويتقدم بـ كلمة شكر خالصة لـ المستشار السعودي تركي آل الشيخ.

وكتب:" شُرفت بت التعاون الفني في أول تجربة تأليف لـ معالي المستشار تركي آل الشيخ في مسلسل الثمانية مع باقة رائعة من زملائي وأصدقائي من نجوم مصر والمملكة العربية السعودية..".

وتابع:" انتظرونا في عمل متميز من كافة العناصر الفنية العالمية بـ قيادة فنية لـ صديقي المخرج المتميز أحمد مدحت.. وخالص الشكر لمعالي المستشار صاحب الخلق.. نبل ورقي الخلق.. والذوق الفني الرفيع على اهتمامه بكافة تفاصيل العمل لـ يخرج إلى الجمهور تجربة فنية متميزة..".


خالد الصاوي في مرمى الانتقادات

وانقسمت آراء النشطاء على منشور النجم المصري بين ناقد لكلامه ومتهماً إياه بـ النفاق كون منشوره تزامن مع إنطلاق عجلة تصوير العمل ومرور يوم واحد فقط على التصوير، وبين معرب عن صدمته لهذه المفاخرة بـ اعتبارهم أنه فنان من طراز رفيع وأنه إضافة لأي عمل يشارك فيه، بينما ربط البعض بين أزمة الفنانة آمال ماهر والتكهنات المثارة حول علاقة المستشار تركي آل الشيخ بها، معبرين عن صدمتهم بعدم تضامن نجوم مصر معها وقبول التعامل معه.

وجاء في التعليقات:" أنا لو مكانك حـ أشتغل بس مش حـ كتب الكلام ده.. بس أنت حر"، و" عيب عليك يا فنان تاريخك كله من الآن اتمسح يا خسارة آخر حاجة كنت أتوقعها أنك تكذب على نفسك وعلينا.. مبروك عليك ولا عزاء لنا فيك"، و" عيب يا أستاذ خالد على الأقل تضامنوا مع زميلتكم آمال ماهر.. ما تمسح تاريخ على شان فلوسه..".

أعمال خالد الصاوي

يشار إلى أن الفنان المصري خالد الصاوي، حضر في دراما رمضان الماضي من خلال عمليين دراميين، وهما مسلسل " اللي مالوش كبير"، تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

والذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من النجوم، نذكر منهم:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود ياسين، محمود حافظ، أحمد الرفاعي، دينا فؤاد" وغيرهم.

ومسلسل " القاهرة كابول"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من: " طارق لطفي، سامح السيد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور".