خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي على الهواء

فن ومشاهير

خالد الصاوي يحرج منى الشاذلي على الهواء.. فيديو

28 أيار 2021 18:23

وقعت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، يوم أمس الخميس، ضحية مقلب ارتجالي قام به مواطنها الفنان خالد الصاوي، أثناء حواره معها ضمن حلقة برنامج " معكم"، الذي يعرض على شاشة قناة CBC.



خالد الصاوي ومنى الشاذلي

إذ أقدم النجم المصري خلال اللقاء المتلفز على قطع حديثه بـ الصراخ في وجهها، بطريقة مفاجئة، جعلتها تصطدم لبرهة، قبل أن تدخل في نوبة ضحك.

واختار الصاوي الإقدام على الأمر وتنفيذ المقلب بـ مواطنته أثناء عرض بعض المشاهد العنيفة التي جمعته بـ الفنانة ياسمين عبد العزيز في مسلسل " اللي مالوش كبير"، وخاصة عند تعقيب الشاذلي على العنف الكبير الذي تلقته شخصية غزل ( ياسمين) من عابد تيمور ( خالد الصاوي).

وأوضح الممثل المصري الشهير خلال اللقاء أن الظروف لم تسعفه في السابق للتعاون مع ياسمين عبد العزيز، وذلك على الرغم من ترشيح المنتجين لهما للمشاركة في أعمال درامية سابقة، والتي كانت ظروف ارتباطاتهما العملية تحول دون إتمام الأمر.


وعن كيفية أدائه مشاهد التعنيف وتقبل مواطنته للأمر، أكد بأن مشاهد العنف قام بها دون أن يتطاول أو يؤذي مواطنته، مبيناً أنه حاول تنفيذها بـ احترافية ودقة عالية، لاسيما وأنه يرى النجوم الذين يقومون بضرب زملائهم خلال أداء المشاهد، خالين من الموهبة والإبداع.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل " اللي مالوش كبير" عرض في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج مصطفى فكريـ ومن إنتاج شركة سنرجي لمالكها تامر مرسي.

وشارك فيه الفنان خالد الصاوي إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، إيمان السيد، دنيا عبد العزيز، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود ياسين، محمود حافظ، أحمد الرفاعي، دينا فؤاد" وغيرهم.

هذا وحضر الفنان خالد الصاوي في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل " القاهرة كابول"، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال و من إخراج حسام علي، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من: " طارق لطفي، سامح السيد، حنان مطاوع، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، مايا طلام، شيرين، أحمد رزق، كريم سرور".