أنغام بـ تعليق ساخر حول المجانين وأحقية إطلاق هذا الوصف على الرجال

فن ومشاهير

أنغام بـ تعليق ساخر حول المجانين وأحقية إطلاق هذا الوصف على الرجال

2 تموز 2021 18:09

كشفت الفنانة المصرية أنغام سر أغنية " متلخبطة" وحقيقة نسب التناقض الكبير الموجود في كلمات الأغنية للنساء، موضحة أن الأمر لا يقتصر على النسوة وإنما الرجال أيضاً مجانين بطبعهم ومتقلبي المزاج.



أنغام

وفي تفاصيل الخبر، مازحت النجمة المصرية حضور حفلها الغنائي، الذي أحيته مساء يوم أمس الخميس في دار الأوبرا، وذلك أثناء تحضرها لـ أداء أغنية " متلخبطة"، قائلة:

" دائماً الرجال يسخرون منا ويشيرون إلى تقلبات مزاجنا.. وهم أصلاً المجانين.. كل يوم بـ عقل وكل يوم بـ حال.. تعالوا لنزعجهم قليلاً.."، وأضافت:" كلنا لدينا حالات.. نحن مجانين قليلاً وهم أيضاً مجانين".


وأثار تعليق النجمة الشهيرة تفاعل النشطاء، الذين أعربوا عن موافقتهم لها من خلال الصراخ والتصفيق الحار، قبل أن يصرخ أحد الحضور متوجهاً لأنغام بـ القول:" ست العاقلين"، لتجيبه بـ النفي مشيرة إلى المايسترو هاني فرحات بالقول:" أنت لا تعرفني.. هذا الذي يعلم وشهد على ثلاثين عاماً من الجنون..".

وقدمت الفنانة المصرية الشهيرة خلال الحفل مجموعة منوعة من أشهر أغنياتها والتي تنقلت بها بين قديمها وجديدها الفني، والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الحضور الذي غنى معها وتمايل على وقع موسيقاها.

أغنية أنا بعته كتير

وطرحت الفنانة أنغام مؤخراً فيديو كليب أغنية " أنا بعته كتير" عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبـ الألحان مع إيهاب عبد الواحد وفي التوزيع الموسيقي مع طارق مدكور.

ويقول مطلع الأغنية:" أنا بعته كتير و وجعته كتير.. وأنا فاكر أنه لا يمكن يوم من إيدي يطير.. وسقاني خلاص من نفس الكاس.. ولا يمكن هت قدر أقول أنه معندوش إحساس.. وهـ لوم على مين وهـ غلّط مين.. مش هـ أفتح بقى معاه.. طب أعاتبه بأي عين.. مش أنا اللي بديت هديت ما بنيت.. فكرت إن أنا ضامنة.. وأديني على بعده صحيت..".



ألبوم أنغام

الجدير بـ الذكر أن الفنانة أنغام، صرحت في وقت سابق بـ تفاصيل ألبومها الغنائي الجديد، موضحة أنها ستتطرح أغاني ألبومهاعلى منصة تطبيق يوتيوب، بأسلوب الأغاني المنفردة على أن يكون بين كل أغنية وأخرى فترة زمنية معينة، بهدف ترك المجال لكل واحدة منها لأخذ حقها بـ الاستماع من قبل الجمهور.