أنغام بعد قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي: الحمد لله

فن ومشاهير

أنغام بعد قرار وقف التعامل مع المخرج محمد سامي: الحمد لله

15 أيار 2021 13:08

أحدثت الفنانة المصرية أنغام ضجة بين صفوف متابعيها عبر منصة أحد التطبيقات الاجتماعية، عقب مشاركتها صورة، فسرها البعض على أنها تعليق غير مباشر على قرار المجموعة المتحدة للخدمات الإعلامية، بـ وقف التعامل مع مواطنها المخرج محمد سامي.



أنغام

وجاءت تكهنات النشطاء الذين تناقلوا الصورة عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق على هامش إلغاء التعاون الذي كان مقرراً بين المخرج والفنانة لأداء شارة وأغاني مسلسل " نسل الأغراب"، قبل أن تعتذر عن استكمال التعاون بينهما ويستبدلها هو بـ الفنان تامر حسني، مما جعل أنغام تستاء وتلغي متابعته عبر INSTAGRAM.

ونشرت النجمة المصرية عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تبادل الفيديو والصور الشهيرة INSTAGRAM، صورة كتب فيها:" الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".



وأتى هذا بعد فترة وجيزة من كشف المخرج محمد سامي تفاصيل خلافه مع أنغام، خلال حلوله ضيفاً على برنامج العرافة، المذاع عبر شاشة قناة المحور، حيث قال:

" قمت باختيار أنغام لأداء التتر وسُعدت لأن التتر سيغنى بصوتها فهو جميل.. واتفقنا على أن هناك أيضاً رباعيات والتتر ليس أغنية بـ ألبوم.. كونه مرتبط بالدراما.. وهذا كان الخلاف بيننا".

وتابع:" أغنية أنغام لم تكن تشبه المسلسل وقلت لها بأنني لست مرتاحاً لهذه الأغنية.. حاولت تقبل الأغنية نظراً لاحترامي لتاريخ أنغام.. إلا أنها في آخر مرة قالت لي سأغني هذه الأغنية يا أما لن أغني.. فأرسلت لها رسالة مطولة وعبرت عن أملي بأن لا تترك العمل.. كما أنني طلبت منها أن نغير الأغنية وأنني أرسلت للشاعر أمير طعيمه".

وتابع:" هي رفضت وزعلت مني.. وملحن الأغنية كان وليد سعد.. أنا كنت أريد أن تشبه الأغنية.. أغنية هموم جبلين والتي كانت لوليد سعد.. وهي أغنية جبل الحلال.. فكتب أمير طعيمه كلمات الأغنية ووصف العمل فيها وكأنه شاهد الثلاثين حلقة.. فطلبت من أنغام أن تغير اللحن ورفضت.. فقبلت اعتذارها ولكني كنت متضايق جداً".

واستطرد:" بعد ذلك انتهى الموضوع فيما بيننا بمنتهى الاحترام.. إلا أنني استيقظت في الصباح ووجدت أكثر من خبر أن أنغام اعتذرت عن تتر نسل الأغراب.. فـ تضايق جمهور فريق العمل.. وتداولوا على منصات الإنترنت بأن العمل هو الذي اعتذر منها.. وحصلت العديد من الأمور غير الجميلة.. فـ ألغت متابعتي أنغام".

تجدر الإشارة إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهي المنتج الأكبر لمسلسلات رمضان، اتخذت قرارها بإيقاف التعاون مع المخرج محمد سامي، يوم أمس، موضحة الأسباب وراء ذلك في بيان مقتضب.

أشارت فيه إلى تجاوز مسلسل نسل الأغراب الميزانية المقررة له، إلى جانب إضافة المخرج محمد سامي عدة مشاهد لدور زوجته مي عمر وشقيقته على حساب باقي الأبطال، مما أدى إلى وقوع خلافات بين فريق المسلسل جراء الإضافة التي تمت أو التعديلات التي طرأت على النص والتي اختلفت عن النسخة الأولى التي اطلعوا عليها قبل بدء عمليات التصوير.