أنغام تصدر أغنية أنا بعته كتير في هذا الموعد

فن ومشاهير

أنغام تصدر أغنية أنا بعته كتير في هذا الموعد

6 حزيران 2021 14:36

تتحضر الفنانة المصرية أنغام لإصدار أغنية جديدة تحت عنوان " أنا بعته كتير"، وكشفت بعض التسريبات على أن النجمة الشهيرة تستعد لإطلاقها يوم غد الاثنين الواقع بتاريخ السابع من شهر حزيران/ يونيو الحالي، عبر قناتها الرسمية الخاصة على منصة تطبيق يوتيوب.



أنغام

وبحسب مجلة " نواعم" تعاونت أنغام في الأغنية بالكلمات مع الشاعر الغنائي أمير طعيمة وبالألحان مع إيهاب عبد الواحد و في التوزيع الموسيقي مع طارق مدكور.

ويأتي طرح هذه الأغنية في الفترة الحالية، بعد تأجيل واحد طالها، حيث أن موعد طرحها للاستماع، كان في عيد الفطر الماضي، وذلك بحسب تصريحات أدلت بها المطربة الشهيرة في مقابلة إذاعية خلال شهر رمضان الماضي.

رفضت فيها البوح بـ موعد إصدار ألبومها الغنائي الجديد، خوفاً من أن تخلف به لـ ظرف خارج عن إرادتها، وهو ما لا تحبه، مشيرة إلى أنها دائماً ما تكون مسؤولة عن كل كلامها أمام الجمهور وتود البقاء هكذا.


وأشارت فيها إلى أن أغاني الألبوم، ستطلق بـ أسلوب الأغاني المنفردة ( سنغل)، و ستصدر أغنية تلّوى الأخرى، ومن الممكن أن يكون بين الأغنيات فترة زمنية معينة، حيث أنها ستترك مجالاً أوسع للأغنية الناجحة، لأخذ حقها من خلال تأجيل طرح الأغنية التي تليها لفترة معينة من الزمن تحددها لاحقا.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام ستلتقي جمهورها المحب لها في الأول من شهر تموز/ يونيو المقبل، وذلك من خلال حفل فني ساهر ستحييه بـ مسرح النافورة الكائن بـ دار الأوبرا المصرية، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الخميس.

وستغني النجمة الشهيرة في الحفل بـ التعاون مع المايسترو هاني فرحات، الذي سيقود فرقتها الموسيقية، وقد أطلقت دار الأوبرا المصرية، مساء أمس خاصية حجز تذاكر حفل أنغام عبر الأون لاين على الإنترنت.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة أنغام، هددت مؤخراً إحدى الوسائل الإعلامية بالقضاء، بعد نشر الآخيرة خبر يفيد بتصريحات حصرية من الفنانة، وهو ما نفته أنغام مؤكدة أنها لم تجري أي مقابلة صحافية مع الصحيفة، مغردة بالقول:" عمري ما سمعت عنها... ولم أجرِ حوارا مع أحد... وسوف أتخذ ضدهم إجراءات قانونية فورا".