ديانا كرزون تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها معاذ العمري وتوجه له رسالة رومانسية

فن ومشاهير

ديانا كرزون تحتفل بـ عيد ميلاد زوجها معاذ العمري وتوجه له رسالة رومانسية

3 تموز 2021 11:44

وجهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون بطاقة تهنئة لـ زوجها الإعلامي معاذ العمري، بـ مناسبة عيد ميلاده الذي يصادف بـ تاريخ اليوم الثالث من شهر تموز/ يوليو الجاري.



ديانا كرزون

واحتفلت خريجة برنامج سوبر ستار بـ عيد ميلاد العمري من خلال رسالة رومانسية، نشرتها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أشارت فيها إلى تميز هذه المناسبة في هذا العام، مشيرة إلى وجود ابنتهما " سلمى" بينهما، وكتبت:" عيدك هـ السنة مميز بـ النسبة إلك.. وجود سلمى عيدك هـ السنة.. الفرحة واللهفة يلي بشوفها بعيونك بكل لحظة بتشوفها فيها..".

وأضافت:" كل مرة كنت بـ تحكي معها بـ صوت عالٍ وهي بعدها في بطني.. وبتستنى تجي على هـ الدنيا.. الله لا يحرمنا منك حبيبي والعمر كله يا رب..".


عيد ميلاد معاذ العمري

وحرص محبو النجمة الأردنية ومتابعو زوجها على معايدته وإرفاق أمنياتهم الطيبة بتعليقاتهم التي انهمروا فيها على المنشور، وفيها:" يا عمري أم وأبو سلمى.. الله يحميكم"، و" حبيبي عـ قبال المليون أبو سلمى"، و" الله يحفظكم لبعض إن شاء الله حبي دندونة"، و" ما أحلاكم"، و" يما محلاكم"، و" منورة حب"، و" ما أحلاكم"، و" الله يهنيكم".

ديانا كرزون تكشف عن اسم ابنتها

وكشفت نجمة برنامج اكتشاف المواهب، سوبر ستار عن اسم مولودتها الأولى، التي رزقت بها بعد أقل من عام على زواجها من الإعلامي معاذ العمري، مبينة أنهما أطلقا عليها اسم سلمى.

ووجهت ديانا في المنشور عينه كلمه شكر إلى كل الأشخاص الذين باركوا لها ولزوجها بـ قدوم مولودتهما الأولى، كما تقدمت بالشكر من الطبيب والطاقم الطبي الذيين اهتموا بها وساعدوها على استقبال طفلتها، كذلك المستشفى التي وضعت بها مولودتها وبنك الخلايا الجذعية، الذي خزنت لديه خلايا طفلتها الصغيرة.

ونشرت صورة لـ العمري وهو يحتضن ابنته بحب، وذلك بعد ولادتها مباشرة، وعلقت عليها بـ القول" شكراً للجميع على كلامكم.. الطيب ومشاعركم النبيلة.. اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بـ قدوم طفلتنا الأولى سلمى..".



وتابعت:" واسمحوا لي أشكر الدكتور عمر العمري.. هذا الإنسان الرائع.. و مستشفى فرح المرأة والطفل على الاستقبال والاهتمام الرائع وللكادر الطبي الفخم.. وهذا الصرح الطبي بكل تفاصيله.. وبنك الخلايا الجذعية على تخزينهم الخلايا الجذعية لطفلتنا..".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ديانا كرزون احتفلت بـ زفافها من الإعلامي معاذ العمري في منتصف شهر أيلول/ سبتمبر من العام الماضي 2020 ضمن أجواء عائلية.