لورين قديح لـ ديما صادق "خذي حبوبك"

فن ومشاهير

لورين قديح لـ ديما صادق "خذي حبوبك"

24 آب 2020 12:07

ردت الممثلة اللبنانية لورين قديح على الإعلامية ديما صادق وزعيم التيار الحر جبران باسيل في تغريدة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع توتير حيث قالت إذا جبران باسيل مسؤول ف ل يحاس ب وإذا ديما صادق ك

ردت الممثلة اللبنانية لورين قديح على الإعلامية ديما صادق وزعيم التيار الحر جبران باسيل في تغريدة نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع توتير حيث قالت : "إذا جبران باسيل مسؤول فَلْيحاسَبْ، وإذا ديما صادق كذّابة فَلْتحاكم لما اصبحت تمثّلُه تغريداتُها من افتراء وفتنة وخطر على الصحّة العقلية والنفسية" و ختمت بوسم "خذي حبوبك" .

وجاء ذلك بعد أن اتهمت الاعلامية اللبنانية ديما صادق، النائب جبران باسيل زعيم التيار الوطني الحر بالمسؤولية عن استقدام سفينة الأمونيوم التي تسببت بانفجار مرفأ بيروت إلى لبنان.

وزعمت صادق في تغريده نشرتها عبر صفحتها في "تويتر" إن جبران باسيل أمر بإدخال معدات المسح الزلزالي للتنقيب عن النفط، عندما كان وزيراً للطاقة، ولما اكتشف عدم وجود نفط، أوعز بتأمين أرخص سفينة لإعادة المعدات إلى الأردن، فجيء بالسفينة التي تسببت بانفجار مرفأ بيروت.

وقالت صادق: جبران جاب باخرة الامونيوم ع لبنان. طلعت باخرة الأمنيوم جاي بطلب من وزارة الطاقة لما كان جبران وزير.وزير الطاقة كان بدو يعمل مسح بري اذا في نفط بالبترون. جاب معدات للمسح.طلع فش نفط.قال خلليني رجع هالمعدات.اجت وزارة الطاقة قالت جيبولي ارخص باخرة تنقل المعدات عالاردن.اجت باخرة الموت".

وأرفقت صادق مزاعمها بكتاب موقع بخط الوزير جبران باسيل، لكنها لم تنتبه إلى أن الكتاب فيه إيعاز بإدخال معدات المسح الزلزالي الثقيلة وليس اجلائها.

واعتذرت الإعلامية صادق في تغريده أخرى على تسرعها في اتهام باسيل بالمسؤولية عن استقدام شحنة الأمونيوم، وقالت: ورد خطأ في التغريدة السابقة اعتذر عليه التيار تمنى انشر الكتاب لتبين الحقيقة هيدا توقيع وزير الطاقة جبران باسيل على طلب استقدام المعدات لمسح الزلازل التي استقدمت لاجلها الباخرة Rhosus".

 

النهضة نيوز