إقامة المباراة الأسطورية بين ريال مدريد وبرشلونة على أحد ملاعب تل أبيب الصهيونية هذا الشهر

رياضة

إقامة المباراة الأسطورية بين ريال مدريد وبرشلونة على أحد ملاعب تل أبيب الصهيونية هذا الشهر

3 تموز 2021 22:08

ستستضيف أحد ملاعب تل أبيب الصهيونية المباراة الأسطورية بين نادي برشلونة الإسباني ونادي ريال مدريد، بمشاركة عدد من أساطير الكرة ونجومها.

حيث من المقرر أن تقام المباراة التي تجمع أساطير "البرسا" ونظيره "ريال مدريد" الإسباني، في لقاء ودي يوم 20 يوليو/ تموز الجاري في تل أبيب العاصمة الإسرائيلية.


وأعلن نادي برشلونة الإسباني قي بيان صادر على موقعه الرسمي تحت عنوان "عودة أساطير برشلونة بكلاسيكو ضد ريال مدريد في إسرائيل"

"يعود فريق أساطير (البارسا) إلى اللعب في مباراة من الدرجة الأولى الكلاسيكو لكرة القدم الإسبانية، ضد ريال مدريد يوم الثلاثاء 20 يوليو/ تموز في الساعة 7.30 مساءً بتوقيت وسط أوروبا في تل أبيب".

وأشار البيان إلى أن المواجهة "الأسطورية"  ستكون على ملعب بلومفيلد في تل أبيب الذي يتسع لحوالي 294 ألف لاعب.

ونوه البيان إلى أن هذه المباراة هي "المباراة الأولى للفريق الذي يقوده ألبرت فيرير منذ التوقف عن الأحداث الرياضية في موسم 2019/2020، بسبب  جائحة فيروس كورونا المستجد".

والجدير ذكره أنه من المتوقع أن يشارك نجوم برشلونة السابقين في المبارة أمثال رونالدينيو وريفالدو، ديكو، جون أندوني غويكوتشيا، ميكيل سولير، غييرمو آمور، غايزكا مندييتا، خافيير سافيولا، رونالد دي بوير، خوان كارلوس رودريجيز، فريديريك ديهو، صموئيل أوكونووو وخيسوس ماريانو، وأنجوي".

النهضة نيوز _ بيروت