حنان ترك تطل بـ البوركيني في مدينة الألعاب المائية

فن ومشاهير

حنان ترك تطل من مدينة الألعاب المائية بـ البوركيني.. فيديو

4 تموز 2021 11:58

جذبت الفنانة المصرية حنان ترك أنظار الجمهور إليها، بعد مشاركتها عدة مقاطع فيديو قصيرة من أجواء إجازتها الصيفية التي تقضيها داخل أحد مدن الألعاب المائية، بدت خلالها وهي تستمتع بوقتها بممارسة لعبة التزحلق على الماء، مرتدية مايوه شرعي " البوركيني".



حنان ترك

واستطاعت النجمة المبتعدة عن عالم الفن وأضواء الشهرة، استقطاب أنظار المتابعين إليها، وذلك على الرغم من نشرها المقاطع المرئية عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

وتداول النشطاء المنشورات عبر حساباتهم الناشطة في التطبيق وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انقسموا بين متغزل بـ الممثلة الشهيرة وبين معبر عن اشتياقه الكبير لها، وفي التعليقات:" محترمة"، و" ربي يسعدها محترمة".



وعليه تصدرت حنان مؤشرات محرك البحث غوغل، ودخلت منشوراتها قائمة عملية المواضيع الأكثر بحثاً على منصات التواصل الاجتماعي، ودائماً ما تثير الفنانة المعتزلة الجدل بين أوساط النشطاء، حول إمكانية عودتها إلى عالم الفن ومجال التمثيل.

حيث يربط المتابعون بين انفتاحها مؤخراً على جمهورها من خلال مواكبتها لصيحة عالم الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي وبين إمكانية عودتها إلى عالم الدراما التلفزيونية.

لاسيما بعد نشر مواطنتها الفنانة منة شلبي مؤخراً صورة قديمة جمعتهما عبر تويتر، عبّرت فيها عن مدى حبها واشتياقها لها، مغردة عليها بـ القول:" وحشتيني أوي ودائماً في القلب يا حب".

الأمر الذي أثار تكهنات النشطاء في التطبيق، حول عودة النجمة المبتعدة عن عالم التمثيل إلى الساحة الفنية، وعزمها التخلي عن ارتداء الحجاب، بـ اعتبارهم أنها سمحت لمواطنتها بنشر صورة قديمة لها بدون حجاب ولم تمانع الأمر.

وهو ما نفته الـ ترك من خلال منشور قصير مقتضب، سألت فيه الله أن يديم عليها النعم وألا يحرمها منها ولا يمنعها عنها، قائلة:" نعم الله علينا كثيرة.. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك".

أعمال حنان الترك

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة حنان ترك، كان مسلسل الأخت تيريز، الذي عرض في موسم دراما رمضان من العام 2012، والذي جسدت فيه شخصيتين، الأولى روز وهي فتاة تتبع تعاليم الدين المسيحي، والثانية خديجة فتاة مسلمة، يجمعهما القدر ليكتشفا بأنهما شقيقتان توأمتان في الاصل وقد تم تفريقهما منذ الصغر.