انفصال ميرنا الهلباوي عن محمد عطية

فن ومشاهير

انفصال ميرنا الهلباوي عن محمد عطية.. حقيقة الخبر المتداول

4 تموز 2021 12:42

فاجأت الإعلامية والروائية المصرية ميرنا الهلباوي جمهورها بـ خبر انفصالها عن خطيبها الفنان محمد عطية، دون أن توضح الأسباب وراء ذلك، مكتفية بـ القول أنها عزباء.



انفصال ميرنا الهلباوي عن محمد عطية

وأعلنت الكاتبة المصرية انفصالها عن خطيبها نجم برنامج ستار أكاديمي من خلال منشور قصير مقتضب، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM لمدة زمنية قصيرة قبل أن تعود وتحذفه، وكتبت فيه:" عزباء والحمد لله".


وأثار منشور الهلباوي ضجة بين أوساط متابعيها ومحبي النجم المصري، الذين تساءلوا عن أسباب انفصالهما وانهمروا بـ سؤالها عن حالها، مما دفعها للخروج في منشور جديد، قالت فيه أنها بخير وأن هناك الكثير من الأحداث في حياتها وعليه هي بحاجة للراحة.

وأشارت إلى أن الحياة تشهد العديد من المتغيرات وأنه عندما يعجز الإنسان عن تغييرها، يجب عليه التعلم والتقبل، وأكدت على خوفها الكبير من المتغيرات التي تحدث كل ليلة، قبل أن تجاهر بثقتها الكبيرة بنفسها المليئة بالأمل والحب.

وتفاعل محبو الروائية المصرية بين متغزل بها ومطالب لها ولخطيبها بعدم الانفصال، وفي التعليقات:" أحلى واحدة في الدنيا"، و" تبقين جميلة"، و" ما تسيبوش بعض يا ميرنا"، و" اتبسطي وانسي أي حاجة تزعلك كل حاجة بتتغير وبتروح وبيجي الاحسن منها وربنا يعوضنا بـ أشخاص أحسن من اللي راحوا.. بجد طول ما ربنا فوق نحن في أمان وهـ يبعت لنا اللي يحبنا بجد.. أنتِ حلوة وافضلي حلوة".


من جهته، لم يعلق النجم المصري محمد عطية على الخبر واكتفى بـ إعلان ميرنا، ونشر عدة مقاطع فيديو توثق رحلة الاستجمام التي يقضيها برفقة أصدقائه المقربين.

خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي

تجدر الإشارة إلى أن نجم برنامج ستار أكاديمي، كان قد فاجأ جمهوره في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي، بـ خبر خطوبته للإعلامية ميرنا الهلباوي، لتكشف وسائل إعلام محلية حينها أن الخطوبة تمت بعد قصة حب جمعتهما.

من هي ميرنا الهلباوي

وبحسب المعلومات المتداولة فـ إن الإعلامية ميرنا الهلباوي من مواليد العام 1992، وهي خريجة كلية السياحة والفنادق، وتعمل مقدمة برامج إذاعية إلى جانب عملها كـ كاتبة روائية.