طلال سام رفقة إيمي روكو في كليب أغنية عادي.. معلومات عن نجمي السوشيال ميديا

فن ومشاهير

طلال سام رفقة إيمي روكو في كليب أغنية عادي.. معلومات عن نجمي السوشيال ميديا.. فيديو

6 تموز 2021 11:57

أطلق المدون والفنان الكويتي طلال سام أغنية جديدة تحت عنوان " عادي" بـ التعاون مع نجمة منصات التواصل الاجتماعي، السعودية إيمي روكو، وطرح نجم تطبيق سناب شات عمله الغنائي للاستماع والمشاهدة على طريقة الفيديو كليب، وذلك عبر قناته الرسمية الخاصة في تطبيق الـ يوتيوب.



طلال سام وإيمي روكو

وكشف الفنان الكويتي عن تفاصيل العمل من خلال المعلومات التي أرفقها بـ المنشور، مبيناً أن العمل من ألحانه فيما تعاون مع إيمي روكو وخالد الصراف في كتابة كلماته، وبـ المكس مع محمد خسروه، بينما تولت إنتاجه شركة بالمخبة.

ويقول مطلع أغنية عادي:" عادي قلبي يحترق ويرجع يجيك,, حتى لو قلت ما أبيك عادي.. اسمعني إذا ما شبع رضاك لأني ما شابه هواك واني ما من مستواك.. عادي إي أنا مثل ما جيتك ومالي الحين كلام وياك.. إي بتتقبل أو لا أنا مابي يضيع عمري معاك.. جاي الحين تعرف مستواي.. قولي كيف اليوم انقلبت الىية تقول لي ارجعيلي.. وتغرقني بـ هدايا ماني معبرتك.. من قاعد تجي وراية لا تقول لي عادي.. ما عادي وأنت يا الظالم البادي.. تحاول تكسر لي فؤادي.. ارجع أذكرك لو ناسي قولي مين كان يلحق الثاني يكلم صحباتي عشان يبغاني صار إلي صار".

وحاز الدويتيو الغنائي على تفاعل محبي سام وإيمي روكو، الذين انالوا على المنشور بتعليقاتهم الإيجابية والتي جاء فيها:" فرحانة وكأن المسوي الأغنية أخوي جد فخورة"، و" نار"، و" يا قوتكم"، و" أويلي الإبداع تصوير ولحن وكلمات أهنيكم"، و" الأغنية تاخذ القلب".


من هو المدون طلال سام؟

يعد طلال السمدان واحدا من أشهر نجوم السوشيال ميديا في الكويت، وقد ذاعت شهرته عقب خروجه في عدة مقاطع كوميدية عبر حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مما جعل نسبة متابعيه عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، تتجاوز حاجز المليون متابع.

ولم يقف المدون الشهير طلال سام عند المقاطع الكوميدية، والبقاء في خانة المؤثر الاجتماعي الذي يضيء على بعض القضايا بأسلوب الكوميديا السوداء، وإنما تخطاها وصولا إلى كتابة بعض الأغاني والغناء، كما التمثيل، وأصبح يُعرف عن نفسه، عبر صفحاته وفي كل إطلال له بـ أنه مدون، مغنٍّ، مؤلف أغانٍّ وممثل كويتي.


من هي إيمي روكو؟

على الرغم من شهرتها الواسعة كـ مؤثرة اجتماعية، إلا أنه لا تتوفر معلومات كثيرة حول المدونة والمغنية السعودية إيمي روكو، إذ أنها تحرص على إخفاء هويتها بـ الكامل لناحية الشكل والاسم، وذلك من خلال النقاب والاسم المستعار الذي اشتهرت به.

إلا أن بعض المواقع أشارت إلى أن إيمي روكو من مواليد العام 1992 وتدرس الطب في أحد كليات المملكة العربية السعودية، وقد أدرج اسمها في العام 2016 على قائمة أكثر مائة امرأة مؤثرة وملهمة وذلك من قبل هيئة الإذاعة البريطانية.



النهضة نيوز