نور عمرو دياب تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها شيرين رضا

فن ومشاهير

نور عمرو دياب تحتفل بـ عيد ميلاد والدتها شيرين رضا: مثل حسن الحظ

7 تموز 2021 18:22

هنأت نور عمرو دياب، والدتها الفنانة شيرين رضا بـ مناسبة حلول الذكرى الثانية والخمسين لـ عيد ميلادها، والتي تصادف تاريخ اليوم السابع من شهر تموز/ يوليو الحالي.



نور عمرو دياب

وعايدت ابنة النجم المصري والدتها من خلال منشور مقتضب، نشرته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وضمنته بـ صورة جديدة لـ شيرين، مرفقة إياه بتعليق قصير، كتبت فيه:

" عيد ميلاد سعيد لأفضل أم على الإطلاق.. أنتِ جميلة جداً.. موهوبة.. طيبة.. ذكية.. مثل حسن الحظ.. حكيمة.. ملهمة بالإضافة إلى كل ما هو جيد.. أنتِ أفضل نموذج يحتذى به وقدوتي.. أحبك إلى ما لا نهاية..".

وأثار منشور نور تفاعل النشطاء من مشاهير وعامة، الذين احتفلوا بها من خلال تعليقاتهم التي أرفقوها بـ المنشور، والتي تمنوا لها دوام التألق والنجاح وطول العمر.


بدورها، عبّرت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن حبها الكبير لابنتها الوحيدة، وذلك في ردٍّ قصير أرفقته كتبته على المنشور، أكدت فيه أنها تقع في حب ابنتها كل يوم، قائلة:" شكراً لكِ جميلتي الصغيرة.. لهذه الكلمات الرائعة.. أنا أحبك أكثر وأكثر كل يوم..".

جديد شيرين رضا

وعلى الصعيد الفني، تصور النجمة المصرية حالياً مشاهدها في فيلم " في عز الضهر"، والذي تخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" هنا الزاهد، مينا مسعود، محمد عز، محمد علي رزق، محمود حجازي، ميرنا نور"، ويندرج العمل في فئة التحركة والتشويق.

وتنتظر شيرين عرض فيلمها السينمائي " قمر 14" الذي خاضت بطولته إلى جانب:" خالد النبوي، بيومي فؤاد، خالد الفيشاوي، خالد أنور" والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

أعمال شيرين رضا

تجدر الإشارة إلى أن شيرين رضا، حضرت مؤخراً في كـ ضيفة شرف في مسلسل " حرب أهلية"، الذي عرض في موسم دراما رمضان الماضي، والذي خاض بطولته مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" يسرا، باسل خياط، أروى جودة، محمود حجازي، مايان السيد، جميلة عوض" وغيرهم كوكبة من النجوم، يذكر أن العمل من تأليف أحمد عادل و من إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج شركة العدل جروب.