تفاصيل حفل جورج وسوف في مدينة جدة

فن ومشاهير

جورج وسوف يحيي حفله الغنائي الأول في السعودية ضمن حفلات موسم صيف جدة وهذه التفاصيل

8 تموز 2021 13:19

يتحضر الفنان السوري جورج وسوف لإحياء حفله الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم حفلات صيف جدة، التي تقام بـ رعاية وإدارة الهيئة العامة للترفيه.



جورج وسوف

وكشف النجم الملقب بـ سلطان الطرب عن تفاصيل حفله الغنائي الأول في السعودية في معرض إعلانه عنه، ضمن منشور مقتضب، غرد به عبر حسابه الرسمي في تويتر.

وشارك أبو وديع صورة البوستر الرسمي للحفل الغنائي الضخم الذي سيحييه في مدينة جدة في اليوم الرابع من أيام عيد الأضحى المبارك، موضحاً أن التذاكر ستتوفر إلكترونياً ابتداءاً من تاريخ اليوم الخميس، وأن الحفل سيقام في تمام الساعة السابعة بـ توقيت المملكة العربية السعودية.

ووجه جورج وسوف كلمة شكر مقتضبة، لـ الهيئة العامة للترفيه في السعودية ولرئيس إدارتها المستشار تركي آل الشيخ، لدعوته للمشاركة في موسم حفلات الصيف، وذلك بعدما عبر عن سعادته وشوقه للقاء جمهوره السعودي.

وكتب:" لأول مرة بلتقي فيكم جمهور السعودية الغالي على قلبي.. يوم الجمعة 7/23 بـ جدة.. وكل الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ولأخي العزيز أبو ناصر على الدعوة وللشركة المنظمة بنش مارك..".

وتفاعل محبو الوسوف مع منشوره، وانهالوا عليه بين مرحب به ومعبر عن شوقه للقائه وبين داعٍ له لزيارة مناطق أخرى في المملكة وخارج البلاد، وفي التعليقات:" بتنور يا أبو وديع.. بإذن الله تقدم كما عهدناك تقدمه فـ المسارح وأفضل.. وتكون ليلة مميزة وجميلة ومتكاملة"، و" يا أبو وديع تكفى تعال تبوك محفول مكفول"، و" أهلاً وسهلاً فنان جورج يا ليت نسمع حلق القمر.. روحي يا نسمة.. الحبايب.. لو نويت.. يعني القديم كله"، و" تنور السعودية يا بو وديع"، و" هلا بسلطان الطرب".

أعمال الفنان السوري جورج وسوف

تجدر الإشارة إلى أن سلطان الطرب، طرح مؤخراً أغنية جديدة، حملت عنوان" ياه عالزمن"، وذلك عبر قناة Life stylez studios لايف ستايلز ستوديوز على يوتيوب، وهي الشركة المنتجة للعمل.

وتعاون في الأغنية بـ الكلمات مع أحمد المالكي وبالألحان مع مصطفى شكري، وفي التوزيع الموسيقي أحمد أمين، ويقول مطلع الأغنية:" ياه عـ الزمن والدنيا واللي بـ تعمله.. ليه الحياة بـ تخلي ناس يتبدلوا".